الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أحمد فهمي... دويتو جديد مع فنانة رومانية

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
أحمد فهمي... دويتو جديد مع فنانة رومانية
أحمد فهمي... دويتو جديد مع فنانة رومانية
A+ A-

بدأ الفنان #أحمد_فهمي التحضير لدويتو جديد عالمي مع الفنانة الرومانية INNA، وهي فنانة عالمية ومشهورة على نطاق كبير في أوروبا، إذ عاد لاستئناف التحضيرات الخاصة بالأغنية، والتي توقفت قبل أشهر بسبب جائحة كورونا وحركة الطيران حول العالم.

وسيؤدي فهمي الأغنية باللغتين العربية والإنكليزية، كما ستغني INNA بالإسبانية والإنكليزية، حيث يتم تجهيز لحن الأغنية وتوزيعها حالياً لتكون جاهزة لوضع صوتيّ المطربيْن عليها، ويتوقّع أن تصدر في تشرين الأول المقبل.

كان فهمي بدأ التحضير للأغنية في شباط الماضي، لكن الأمور تعقّدت بسبب جائحة كورونا ليتم تأجيل المشروع حتى تحسّن الأوضاع، وعاد فهمي وINNA للتعاون معاً لإخراج المشروع للنور، ومن المفترض أن يتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب بمجرد الانتهاء من وضع صوتيهما.

كانت جائحة كورونا قد تسببت في مشكلة أخرى لأحمد فهمي بعدما منعته من المشاركة في بطولة مسلسل "لعبة النسيان" أمام دينا الشربيني في رمضان الماضي، حيث كان في لبنان خلال تلك الفترة، قبل أن تتوقف حركة الطيران بين البلدان بشكل مفاجئ ويظل هو عالقاً في بيروت، في حين كان يتم تصوير المسلسل في مصر، ليستبدل به صنّاع العمل الفنان أحمد صفوت.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم