الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل يغامر أصحابها؟... 3 ألبومات غنائية في العيد

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
هل يغامر أصحابها؟... 3 ألبومات غنائية في العيد
هل يغامر أصحابها؟... 3 ألبومات غنائية في العيد
A+ A-

في الوقت الذي يهرب فيه نجوم الغناء من التحضير لألبوم كامل في عصر السوشيل ميديا، وحاجتهم للوجود بشكل مستمر على الساحة، والتغلّب على ذلك بتقديم "سينغل" يتم طرحها على فترات متفاوتة، تضمن لهم الوجود بشكل مستمر ولا تأخذ منهم فترات تحضير طويلة وتوفر في المجهود والإنتاج... هناك فنانون آخرون لهم رأي مختلف، هو ضرورة وجودهم بألبومات كاملة، منهم 3 فنانين سيطرحون ألبوماتهم في عيد الأضحى.

فبعد فترة تحضير طويلة، تطرح الفنانة #إليسا ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "صاحبة رأي"، في الأسواق ثاني أيام عيد الأضحى المبارك الموافق 1 آب، وسيتضمن الألبوم 17 أغنية تعاونت فيها إليسا مع عدد كبير من الشعراء والملحنين منهم محمد رحيم، نادر عبدالله، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد، أسامة مصطفى، وعدد أخر منهم أسماء جديدة.

وثاني الألبومات التي سيتم طرحها في العيد للفنان مصطفى قمر الذي يحمل عنوان "لمن يهمه الأمر 2"، حيث انتهى الفنان المصري من تسجيل جميع أغاني الألبوم وعددها 7 أغنيات، يتعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ووزّع بنفسه أغاني الألبوم، كما لحّن عدداً منها، وترك الباقي لأشرف السرخوجلي.

أما ثالث ألبوم فيحمل عنوان "فكّك من الناس" للفنان المصري كريم أبو زيد الذي غاب عن ساحة الغناء وقتاً طويلاً واهتم بالتمثيل، ويحتوي الألبوم على 5 أغنيات فقط، سيتم طرحها توالياً بمعدل أغنية كل أسبوع قبل أن يتم طرح الألبوم بشكل كامل،

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم