الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أحمد عزّ وجدول مزدحم حتى نهاية 2020

المصدر: "النهار"
عمر أبوجبل
أحمد عزّ وجدول مزدحم حتى نهاية 2020
أحمد عزّ وجدول مزدحم حتى نهاية 2020
A+ A-

رفض الفنان #أحمد_عز التعاقد على أي عمل فني جديد خلال الفترة الحالية، بسبب انشغاله بأعمال عدّة حتى نهاية العام الحالي، وحتى بداية العام 2021. كما أن له فيلماً انتهى من تصويره، وينتظر العرض خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء أزمة كورونا.

وانتهى عزّ من تصوير فيلم "العارف" وكان من المفترض عرضه في موسم عيد الفطر وتأجّل إلى عيد الأضحى قبل أن يتم تأجيله لأجل غير مسمّى، حتى تفتح دور العرض أبوابها بشكل كامل.

ويشاركه في بطولة الفيلم أحمد فهمي، فتحي عبد الوهاب، محمود حميدة، ركين سعد، كارمن بصيبص، محمد ممدوح، مصطفى خاطر، حازم إيهاب، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

ويستأنف خلال هذه الأيام عز تصوير مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي من المفترض أن يتم عرضه في موسم رمضان الدرامي 2021، ويؤدّي فيه دور ضابط أمن تتورّط زوجته في المشاكل بسببه، وتؤدي دور البطولة أمامه هند صبري، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

وبعدما ينتهي عزّ من تصوير المسلسل مع نهاية تشرين الأول المقبل، سيبدأ في استئناف تصوير فيلم "كيرة والجن" الذي يشاركه بطولته كريم عبد العزيز ويدور في فترة بداية القرن الماضي وبالتحديد في زمن ثورة 1919، ومن المحتمل أن يتم تصوير الفيلم والمسلسل بالتبادل أسبوعاً وأسبوعاً، حسب الجدول المنتظر وضعه لاستئناف تصوير الفيلم.

كما يعرض عزّ خلال تلك هذه الفترة مسرحيته "علاء الدين" ضمن مشروع مسرح "كايرو شو"، ويحرص على عرضها بين حين وآخر، وسيظل يعرضها على فترات حتى نهاية العام وربما تستمر للعام المقبل.

وحينما ينتهي من تصوير تلك الأعمال مع نهاية عام 2020، سيبدأ مع بداية عام 2021 في تصوير فيلم "ولاد رزق 3"، وهو الجزء الثالث من الفيلم الذي حقق جزآه الأول والثاني نجاحاً كبيراً، ويعكف مؤلف الفيلم صلاح الجهيني على كتابة الجزء الثالث منه حالياً ليبدأ عزّ تصويره مع بداية العام المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم