الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تيم حسن يدعم ابنه ورد لتحقيق حلمه ووفاء الكيلاني تسانده

المصدر: "إنستغرام"
تيم حسن يدعم ابنه ورد لتحقيق حلمه ووفاء الكيلاني تسانده
تيم حسن يدعم ابنه ورد لتحقيق حلمه ووفاء الكيلاني تسانده
A+ A-

نشر، منذ أيام، ورد ابن الممثل السوري #تيم_حسن مقطع فيديو له عبر "إنستغرام" تحدّث فيه عن حلمه بأن يكون عالماً فيريائياً وفلكياً، وأن يلتحق بجامعة عريقة لتحقيق هذا الحلم، ودراسة هذا التخصّص، وتم اختياره من ضمن 15 أفضل حلم في كلّ أنحاء العالم ليُحقق حلمه.

ودعماً له، نشر والده #تيم_حسن مقطع الفيديو الخاص بورد، وهو يتحدّث عن حلمه وطموحه أن يكون ضمن الأشخاص المرشّحين لتحقيق الحلم عبر التصويت له، وكتب معلقاً: "بالتوفيق إن شاء الله، بابا حبيبي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CDANU0BjAPd]]

كذلك دعمت الإعلامية #وفاء_الكيلاني ابن زوجها، ونشرت الفيديو في حسابها على "إنستغرام وكتبت: "ورد نحن فخورون بك، وأتمنى لك كل الأفضل حبيبي، وأن تُحقق جميع أحلامك". وطلبت من متابعيها دعمه والتصويت له ليُحقق حلمه: "ادعموا ورد وساعدوه أن يُحقق حلمه بالتصويت على الرابط للرقم 6".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CDARQ88FBZv]]

وكانت والدة ورد، الممثلة ديما بياعة، سبق أن نشرت الفيديو الخاص به وهو يتحدّث عن حلمه وكتبت: "الحمد لله والشكر لله، ورد تم اختياره بين 15 حلماً، والآن الدور علينا حتى يتمكّن من تحقيق حلمه من خلال تصويتنا له".

وأضافت: "فخورة فيك قد الدني، والحمدالله انو الله انعم عليي فيك وبفهد. رح ضل طول العمر واقفة بظهرك وضل شجعك وادعمك لآخر نفس عندي".

وختمت: "الله يخليلي ياك انت وفهد ويحميكم ويرضى عنكن دنيا وآخرة يا روحي وقوتي وعمري كله".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CC_6JgHDxb0]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم