الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إليسا "صاحبة رأي" برغم حذف "روتانا" صورتين لها: "فخورة باللي راح"

المصدر: "النهار"
إليسا "صاحبة رأي" برغم حذف "روتانا" صورتين لها: "فخورة باللي راح"
إليسا "صاحبة رأي" برغم حذف "روتانا" صورتين لها: "فخورة باللي راح"
A+ A-

نشرت الفنانة إليسا في 12 من تموز الجاري البوستر الترويجي لألبومها الجديد وشوّقت جمهورها بعبارة "قريباً"، أتبعته بمنشور جديد احتفلت بمرور 20 عاماً على انطلاقتها بألبوم "بدّي دوب".

وعادت ونشرت في 19 من الشهر الجاري بوستراً جديداً كشفت عبره عن اسم الأغنية الدعائية للألبوم: "صاحبة رأي"، مرفقاً برسالة جاء فيها: "أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو "أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري". اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CCi-kBZJroM]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CCqsCMhJ7Hq]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CC1G6bNJJph]]

وتزامناً مع الإعلانات التشويقية من جانب إليسا، والتي حازت تفاعلاً كبيراً من جمهورها، واكبت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات ملكة الإحساس في الترويج للألبوم، ونشرت من جانبها البوسترات الخاصة به. غير أنّ هذه الصورة المكمّلة بين الفنانة والشركة المنتجة لأعمالها ما لبثت أن سلكت طريقاً أغضب جمهور فنانة "إلى كل اللي بيحبوني" بعدما حذفت شركة "روتانا" بوستر "بدي دوب" والأخير الخاص بالأغنية الدعائية "صاحبة رأي"، الأمر الذي دفع بإليسا إلى التعبير عن استغرابها بعدما لفت نظرها أحد المتابعين، فأجابته: "حقاً؟"، لتنطلق بعدها شرارة الجمهور الغاضب من إقدام "روتانا" على هذه "الفعلة"، بدل تقديم الترويج المناسب لعمل سيصدر في 23 من تموز الجاري.


وحازت إليسا خلال الساعات الماضية على دعم كبير من أصدقائها في الوسط الفني والإعلامي، وبطبيعة الحال جمهورها، خصوصاً بعدما عبّرت عن حزنها جراء ما حصل أخيراً.

وعادت ونشرت صورة جديدة، تؤكد عدم استسلامها لأي محاولة لإحباط عمل يعني الكثير لصاحبته، معلنة عن موعد إطلاق "صاحبة رأي" في 23 من الشهر الجاري وعبر "روتانا"، موجّهة في ذلك رسالة حُسن نية برغم ما تعرّضت له: "فخورة باللي راح... ومتفائلة باللي جايي... وأهم نقاط قوتي لسه محافظة على قلب نضيف، "صاحبة رأي" ستصدر في 23 تموز على "ديزر" و"يوتيوب روتانا".


 

بعيداً من الأسباب التي دفعت "روتانا" إلى حذف إعلانين ترويجيين قبل أيام على إصدار عمل فني جديد لإليسا، فإنّ الأخيرة احتلت المرتبة الثالثة حول العالم في عدد المتابعين لها بعد نيكي ميناج وكريستيانو رونالدو خلال 24 ساعة، وصل عددهم إلى أكثر من 300 ألف متابع في "إنستغرام".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم