الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

فاجعة الموت تصيب ثلاثة فنانين مصريين في 24 ساعة

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
فاجعة الموت تصيب ثلاثة فنانين مصريين في 24 ساعة
فاجعة الموت تصيب ثلاثة فنانين مصريين في 24 ساعة
A+ A-

حالة من الحزن يعيشها الوسط الفني المصري بسبب فاجعة الموت التي ضربت ثلاثة فنانين في أقاربهم خلال 24 ساعة فقط، بعد صراع مع المرض.

وكانت البداية مع الفنان حمادة هلال الذي أعلن وفاة والدته داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بعد صراع مع مرض السرطان، وتم تشييع جنازتها يوم الثلثاء.

ونعى حمادة هلال والدته عبر حسابه على فايسبوك قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون. ‎الله يرحمك يا أمي الله يرحمك يا قلبي الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتِه عند ربنا سبحانه وتعالى وكنت راضية طول الوقت وحامدة ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وإخواتي على قد ما كنتِ بتصبري وتتفاءلي بالخير وربنا بيكرمك ودائما تفرحي من هم حواليك".

لم تكد تمر ساعات قليلة حتى أعلن الفنان محمد علاء، الذي شارك في بطولة مسلسل البرنس بشهر رمضان الماضي، وفاة والدته صباح الأربعاء عقب خضوعها لعملية قلب مفتوح داخل أحد مستشفيات القاهرة.

وكتب علاء عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" قائلاً: "توفيت إلى رحمة الله أمي، إنا لله وإنا إليه راجعون، العزاء في المقابر أمام مرور حلوان أو الاتصال على الهاتف".

آخر الفنانين الذين فجعهم الموت كان الفنان مصطفى قمر، الذي أعلن وفاة ابن عمه عبر "إنستغرام" قائلاً: "توفى إلى رحمة الله ابن عمي.. سامح قمر ربنا يرحمه برحمته"، مضيفاً: "كنت بحبه جدا كان زي أخويا بالضبط وكان سند لينا، الطيبة والجدعنة والرجولة... ربنا يرحمك يا سامح فجيعة بالنسبة لعيلة قمر كلها، إنا لله وإنا إليه راجعون، ادعوا له بالرحمة".

الكلمات الدالة