السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ثنائية إينغز تبقي واتفورد في دائرة الخطر

المصدر: "أ ف ب"
ثنائية إينغز تبقي واتفورد في دائرة الخطر
ثنائية إينغز تبقي واتفورد في دائرة الخطر
A+ A-

سجل داني إينغز ثنائية ليقود #ساوثمبتون إلى الفوز على مضيفه #واتفورد 3-1، ضمن المرحلة 32 من #الدوري_الإنكليزي لكرة القدم، ليبقى الأخير في دائرة خطر الهبوط إلى الدرجة الاولى.

وافتتح إينغز التسجيل بعد ان سدد كرة لولبية من مشارف المنطقة (16)، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني اثر فشل حارس واتفورد بن فوستر في تشتيت احدى الكرات (70)، رافعاً رصيده إلى 18 هدفاً هذا الموسم متخلفاً بفارق هدف واحد عن متصدر ترتيب الهدافين مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي.

وسجل يان بدناريك هدفا خطأ في مرمى ساوثمبتون ليقلص واتفورد الفارق (79)، قبل ان يُؤَمِّن جيمس وورد براوس الفوز لساوثمبتون من ركلة حرة مباشرة.

ورفع ساوثمبتون رصيده إلى 40 نقطة في المركز 13 ليضمن بنسبة كبيرة بقاءه في الدرجة الممتازة الموسم المقبل، في حين بقي واتفورد في المركز 16 مع 28 نقطة، متقدماً بفارق نقطة عن وست هام أول الهابطين في الوقت الحالي.

وبدأت الأخبار السيئة بالنسبة إلى واتفورد قبل انطلاق المباراة عندما اعلن النادي ابعاد ثلاثة لاعبين عن تشكيلته وهم اندري غراي وناتانيال شالوبا والبرتغالي دومينغوس كوينا، بسبب خرق بروتوكول التباعد الاجتماعي المفروض بسبب فيروس كورونا، بعد ان استضاف الاول حفلة عيد ميلاده الـ29 الجمعة بحضور اكثر من ستة اشخاص، وهو العدد الاقصى المسموح به.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم