الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عن شرطه عدم لمس النساء في أعماله... يوسف الشريف: فكرت في الاعتزال (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
عن شرطه عدم لمس النساء في أعماله... يوسف الشريف: فكرت في الاعتزال (فيديو)
عن شرطه عدم لمس النساء في أعماله... يوسف الشريف: فكرت في الاعتزال (فيديو)
A+ A-

كشف الفنان يوسف الشريف حقيقة شرطه عدم لمس أي فنانة تشارك معه في أي عمل درامي خلال استضافته في برنامج "مساء دي إم سي" مع الإعلامي رامي رضوان.

وقال الشريف: "ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم ملامستي النساء في الأعمال كان صحيحاً، فذلك مبدأ مُرسخ لديّ منذ نحو 10 سنوات، بدأت من فيلم "هي فوضى" في العام 2007، وأرى أن ذلك أمر شخصي ما دام لا يضر آخرين"، مضيفاً: "لا أحب أن أقدم أعمالاً فيها قبلات وهذه هي حريتي الشخصية ليس أكثر، وأعتقد أن الناس أحبت مني ذلك".

وسأله رامي عن كيفية انطلاقة هذا المبدأ من فيلم "هي فوضى"، فكشف يوسف: "هناك يوم خصصته لأهلي كي نرى الفيلم، وكان هناك مشهد لم أكن فيه، ولكن كانت هناك مشاهد زائدة، فلفت نظري والدي ووالدتي لذلك، وقرّرت من بعدها ألا تكون هناك مشاهد زائدة، وإن لم أرض الجميع، فالأول أرضي الله، ومن ثم أرضي ضميري".

وأضاف: "هناك عمل كان مقرراً أن أشارك به وجمعتني جلسة بالمخرج وناقد فني. كان المخرج يشرح لي تفاصيل مشهد في ذلك العمل وكان به مشهد للسرير بكل تفاصيله، فرفضت واعتذرت عن العمل، وظل كثيرون يحدثونني أني لن أعمل إذا استمررت على  الرأي نفسه في كل الأعمال، وظللت عامين لم أجد أعمالاً أجسدها، وفكرت كثيراً في عدم الاستمرار في المجال، وكنت على مشارف اتخاذ ذلك القرار، ولكن كرم ربنا كبير، عدت بأكثر من عمل، ومن ثم نجاح مسلسل "النهاية".



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم