الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اتهام مصري بإلقاء زوجته من الطبقة الخامسة بعد إصابتها بكورونا

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
اتهام مصري بإلقاء زوجته من الطبقة الخامسة بعد إصابتها بكورونا
اتهام مصري بإلقاء زوجته من الطبقة الخامسة بعد إصابتها بكورونا
A+ A-

واقعة غريبة أثارت ردود فعل غاضبة في الشارع المصري، لرجل ألقى بزوجته من الطبقة الخامسة، بعد إصابتها بفيروس كورونا. وكانت نشبت مشاجرة بينهما ليلقيها من شرفة المنزل، ما تسبب في إصابتها بكسور بالغة في العمود الفقري.

وألقت الجهات الأمنية القبض على الزوج المصري، ووُجّه له اتهام إلقاء زوجته والشروع في قتلها. وكشفت التحقيقات أن هناك خلافات بين الزوجين، وزادت بعد معرفة الزوج أن زوجته مصابة بفيروس كورونا، وخلال آخر مشادة كلامية بينهما دفعها من الطبقة الخامسة فسقطت على الأرض فاقدة الوعي، ونقلها الجيران إلى المستشفى للعلاج.

بدأت الواقعة بورود إخطار من مستشفى الدمرداش بوصول سيدة في حالة حرجة بسبب سقوطها من شرفة منزلها، لتنتقل الجهات الأمنية ويوجّه الاتهام إلى الزوج بسبب خلافات بينهما. وألقي القبض على الزوج. فدافع عن نفسه مدعياً أن زوجته سقطت في أثناء نشرها الملابس على شرفة منزلهما في منطقة المرج.

ولم يتمكن فريق التحقيق من سماع أقوال الزوجة للوقوف على حقيقة الواقعة وأسبابها، بسبب احتجازها داخل عزل كورونا بعد أن خضعت لجراحة في العمود الفقري.

وأمرت النيابة العامة المصرية بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في القتل، وطلبت من المستشفى المحتجزة فيه المجني عليها إرسال تقرير عن حالتها الصحية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم