السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بلدية حمانا بعد إشكال أمس: عائلة "الهيبة" أصبحت من النسيج الحماني

المصدر: "النهار"
A+ A-

بعد الإشكال الفردي الذي حصل في بلدة حمانا مع أسرة مسلسل "الهيبة"، حيث يجري تصوير العمل، والذي دفع بأهالي البلدة إلى الطريق على كلّ مداخل البلدة بالإطارات المشتعلة، وبعدما تردد عن عدم سير الأمور إلى التهدئة، سارعت بلدية حمانا إلى إصدار بيان رسمي أكدت أن "الإشكال الذي حصل بعد ظهر أمس الإثنين في سوق البلدة ليس سوى سوء تفاهم لإشكال صغير حصل صباحاً تطور بشكلٍ سريع، ولكن ما لبث أن طُوّقت ذيوله بفعل حكمة أهلها وكبارها وفاعلياتها ومخاتيرها وبلديتها وتفهم الشركة المنتجة لمسلسل (الهيبة)، شركة الصبّاح للإعلام اللبنانية الوطنية العريقة، وبذلك كل المجهود لحصر الاشكال". 

وأكدت البلدية في بيانها، أنّ "حمانا التي كانت ولا تزال وستبقى البلدة الجامعة المنفتحة المتنوعة والمتنورة ترحب دائماً بكل زوارها على مختلف انتمائهم ومشاربهم ولأي غرض يزورون البلدة من أجله، وهي تعتبر بأن عائلة مسلسل (الهيبة) أصبحت على مدى السنوات الماضية وحتى الساعة والغد من النسيج الحماني ولنا كل الاعتزاز به وبشركته المنتجة، خصوصاً أنه يتم تصويره في بلدتنا وقد ساهم في تطور الدراما اللبنانية ووضعها على الخريطة العربية خلال السنوات الماضية الأربع". 

وأوضحت البلدية أنّ "الإشكال الذي حصل بالأمس أصبح وراءنا ولن يكون له أي تداعيات من قِبل الطرفين كون عائلة مسلسل "الهيبة" وشركة "صبّاح للإعلام" تشجب وتستنكر وتعتبر نفسها غير مسؤولة ولا معنية عما ذكر عن التعرض للشعائر الدينية. في المقابل تبقى الضيافة والكرامة والعنفوان الحماني مصدر غنى لأهلها وزوارها". 

وختمت بيانها: "إن بلدية حمانا وأهلها وفاعلياتها ومخاتيرها يشكرون كل من ساهم في حل هذا الإشكال وقرّب وجهات النظر وكان فاعل خيرٍ لما فيه مصلحة البلدة وأهلها وتاريخها. ونخص بالشكر الجيش اللبناني وكلّ القوى الأمنية وشركة (صبّاح للإعلام) الذين تعاطوا بالقضية بمسؤوليةٍ كبيرة".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم