الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

باريس سان جيرمان يعلن عن رحيل كافاني وسيلفا!

حسام محمد
باريس سان جيرمان يعلن عن رحيل كافاني وسيلفا!
باريس سان جيرمان يعلن عن رحيل كافاني وسيلفا!
A+ A-

كشف ليوناردو أراوجو المدير الرياضي، لنادي "باريس سان جيرمان" المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، عن أنّ المهاجم إدينسون كافاني، والقائد تياغو سيلفا سيغادران النادي في ختام موسم دوري أبطال أوروبا الحالي.

ووفقاً للتقارير الرياضية فإنّ عقدا اللاعبين سينتهيان، في حزيران الجاري، وقال ليوناردو في تصريحات صحفية إن النادي لن يمدد التعاقد معهما.

ويعتبر كافاني الذي انضم للنادي الباريسي قادما من نابولي الإيطالي في 2013، الهداف التاريخي لبطل فرنسا برصيد 200 هدف في جميع المنافسات، علماً أنّه شارك مع النادي في أكثر من 300 مباراة.

وقال ليوناردو: "كان من الصعب اتخاذ هذا القرار لأنهما لاعبان تركا بصمة في تاريخ النادي، ولكن قرارنا اتخذ بناء على العقل والمنطق".

وسيشارك اللاعبان في مسيرة الفريق في دوري الأبطال الذي يتوقع أن تختتم مبارياته في آب المقبل، إلّا أنّ هذه البطولة ستكون الأخيرة بالنسبة للاعبين مع النادي الباريسي.

من جهة أخرى كشف ليوناردو القليل عن مستقبل نيمار والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي، فيما يخص استمرارهما في صفوف النادي في الموسم المقبل، قائلاً "لا يوجد ما يشير إلى غير ذلك"، مضيفاً: "عقداهما يستمران لعامين قادمين ونحن نفكر في مستقبلهما مع النادي لأننا نريد المضي قدما".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم