الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كورونا يؤجّل "صابر وراضي"... أحمد آدم لـ"النهار": لن أعيش في جلباب القرموطي

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
كورونا يؤجّل "صابر وراضي"... أحمد آدم لـ"النهار": لن أعيش في جلباب القرموطي
كورونا يؤجّل "صابر وراضي"... أحمد آدم لـ"النهار": لن أعيش في جلباب القرموطي
A+ A-

ينتظر أبطال فيلم "صابر وراضي" للفنان أحمد آدم، تحديد موعد جديد لبدء التصوير بعد اتضاح الرؤية بالنسبة لزيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وقال الفنان أحمد آدم لـ"النهار": "كان من المفترض أن أبدأ تصوير "صابر وراضي" اليوم، ولكن الشركة المنتجة أخبرتنا بتأجيل التصوير نظراً لاستمرار زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في مصر".

وتابع: "نريد الاطمئنان على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمنع تفشّي الفيروس بين أبطال الفيلم والعاملين فيه، وننتظر أن تقلّ معدلات الإصابة بكورونا في مصر لتحديد موعد آخر لتصوير العمل"، مضيفاً: "أجّلنا تصوير الفيلم أكثر من مرة، وكنا نرغب في عرضه خلال عيد الأضحى ولكن الأمور لم تتضح بعد ولا تزال دور العرض السينمائي مغلقة".

وأشار آدم إلى أن فيلم "صابر وراضي" يتناول قصة إنسانية بشكل كوميدي ويخرج فيه عن عباءة شخصية القرموطي: "أعلم أن شخصية القرموطي محبّبة لكثيرين ولكن هذا الفيلم يركّز على بعض الجوانب الإنسانية بشكل كوميدي"، لافتاً إلى أنه كان من المفترض أن يقدّم عملاً مسرحياً خلال الصيف، "لكن انتشار فيروس كورونا حال دون ذلك، ولكنني أقرأ بعض الأعمال التلفزيونية حالياً".

وتابع: "في الوقت الحالي أقضي وقتي في المنزل مع الأسرة، ومشاهدة التلفزيون، والقراءة، والتحضير لفيلم صابر وراضي مع المخرج أكرم فريد".

وتمنى آدم أن تنتهي جائحة كورونا التي قلبت موازين الفن وعكّرت صفو حياة الجميع، مشيراً إلى ثقته في عبور هذه الأزمة قريباً.

فيلم "صابر وراضي" من بطولة أحمد آدم، سمية الخشاب، محسن محيي الدين، ومن تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم