السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الأهلي المصري يعلن قرارات ناريّة بعد خلافه مع آل الشيخ

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
الأهلي المصري يعلن قرارات ناريّة بعد خلافه مع آل الشيخ
الأهلي المصري يعلن قرارات ناريّة بعد خلافه مع آل الشيخ
A+ A-

أصدر مجلس إدارة النادي #الأهلي المصري مجموعة من القرارات النارية على ضوء خلافه الأخير مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في #السعودية تركي آل الشيخ.

وبعد أن هاجم آل الشيخ مجلس إدارة الأهلي بسبب تأخرهم في إصدار بيان خاص بتفاصيل مباراة اعتزال اللاعب حسام عاشور، عقد المجلس اجتماعاً اليوم، فنّد فيه تاريخ علاقة آل الشيخ بالنادي والخلافات التي نشبت بينهما سابقاً.

وبحسب البيان، فإن النادي تجاوز الخلافات والتزم ضبط النفس في الخلاف مع آل الشيخ، ولكن بعد المشكلة الأخيرة فاض صبر الأهلي ولذلك اتخذ قرارات عدة مهمة بإجماع آراء المجلس، وجاءت كالتالي:

-رفع اسم تركي آل الشيخ من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

- مخاطبة وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي للحصول على موافقته لرد كل الهدايا العينية والتبرعات المالية التي قدّمها تركي آل الشيخ للنادي الأهلي، ولا يجوز التصرف بها إلا بموافقة الوزارة بعد أن أصبحت من ممتلكات النادي.

- قبول اعتذار محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بعد مخالفته قرار المجلس بمنع أعضائه وإدارييه وأجهزته الفنية والإدارية من مناقشة أمور النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع توجيه اللوم له وإنذاره من تكرار هذا الأمر.

- إلغاء الاستثناءات التي منحها المجلس لقائد الفريق حسام عاشور وتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الأهلي.

- اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه نادي الزمالك بعد تعديه على حقوق الملكية الفكرية في ما يخص لافتة نادي القرن، وهو اللقب الذي منحه الاتحاد الأفريقي رسمياً للأهلي، مع تقديم كل الشكاوى التي تحفظ حقوق الأهلي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم