الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اعتداءات وشيكات بدون رصيد... أحمد فلوكس متخصص أزمات

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
اعتداءات وشيكات بدون رصيد... أحمد فلوكس متخصص أزمات
اعتداءات وشيكات بدون رصيد... أحمد فلوكس متخصص أزمات
A+ A-

يمتلك الفنان أحمد فلوكس تاريخاً حافلاً من المشاكل والقضايا، وسجلات في المحاكم المصرية بسبب أزماته التي اعتاد عليها وبالتحديد منذ العام 2011، منها 3 مرات اعتداء، أحدها على طليقته، وأخرى على رائد، وأخيراً على رجل أمن بأحد المجمعات، بالإضافة إلى توقيعه شيكات بدون رصيد.

نرصد أبرز المشاكل والقضايا التي جعلت ملف فلوكس حافلاً بالمشكلات والأزمات.

الاعتداء على طليقته

في شهر حزيران من العام 2011، أقامت طليقة فلوكس، المغربية رابيا، دعوى ضده تتهمه فيها بالتعدي عليها بالضرب خلال مشاجرة بينهما أثناء زيارته لطفلتهما، وأصدرت محكمة جنح 6 أكتوبر حكماً بتغريمه مبلغ 200 جنيه وإلزامه بأن يؤدي مبلغ 5 آلاف جنيه تعويضاً موقتاً لها.

الاعتداء على منزل ملحّن مصري

في شهر تموز  من العام 2011، اتهم الملحن محمد رحيم، أحمد فلوكس بالتعدي عليه وزوجته السابقة داخل فيلته الكائنة بالمريوطية، نتيجة اعتقاد فلوكس أن مطلقته تختفي لدى زوجة رحيم، وأوضح الأخير في التحقيق أن فلوكس اقتحم الفيلا، واعتدى عليهم بالسبّ والشتم والألفاظ الخارجة، ثم تطور الأمر إلى تعديه على شقيقه بالضرب، وبعد أيام تم التنازل عن المحضر.

الاعتداء على ضابط

في حزيران من العام 2015، تشاجر فلوكس مع  ضابط شرطة برتبة رائد، خلال أحد الأمكنة بطريق المحور بالجيزة، لرفضه إظهار هويته الشخصية، واعتدى عليه، وبعد الكشف عنه تبين أنه صادر ضده أحكام غيابية عدة في قضايا شيكات، وتم اقتياده إلى قسم أول أكتوبر وتحرر محضر بالواقعة.

حكم على شقيقته

وفي العام الماضي 2019، أصدرت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حسام البدوي، وأمانة سر شعبان سعيد، حكماً غيابياً بالحبس سنتين لشقيقة الفنان أحمد فلوكس بتهمة سرقة صفحته على "فايسبوك"، كما قضت المحكمة بكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ وتغريمها 100 جنيه، في اتهامها بسرقة الحساب الخاص وارتكاب جريمة الإزعاج العام، وبعد الحكم تراجع عن الشكوى وقال إنه لم يفعل ذلك، بل الشركة الخاصة المالكة لصفحته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم