الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

آخرهم بسبب "العري والتجاوزات"... نجوم رفضوا دخول بناتهم عالم التمثيل

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
آخرهم بسبب "العري والتجاوزات"... نجوم رفضوا دخول بناتهم عالم التمثيل
آخرهم بسبب "العري والتجاوزات"... نجوم رفضوا دخول بناتهم عالم التمثيل
A+ A-

أعلن الفنان المصري مصطفى كامل، أنه يمانع بشدّة دخول ابنته عالم التمثيل بسبب ما يراه من تجاوزات وعُري. وقال كامل في تصريحات تلفزيونية، إنه لا يمانع في دخول ابنته مجال الإعلام، لكنه يمانع بشدة في دخولها مجال التمثيل، قائلاً: "لن تدخل عالم التمثيل ولو على جثتي، حتى لو تزوجت وأصبحت على ذمة رجل آخر سأرفض"، مؤكداً أن سبب رفضه، هو ما يراه من تجاوزات وعري في مجال التمثيل، لذلك يخاف عليها كثيراً من الانخراط في هذا المجال.

وانضم مصطفى كامل إلى قائمة طويلة من الفنانين الذين رفضوا دخول أبنائهم الوسط الفني وتحديداً الفتيات، حيث تضم القائمة الفنان شريف منير الذي أوضح خلال برنامج "أنا وبنتي" الذي يقدمه مع ابنته أسماء، والمذاع على عبر فضائية "ON E"، أن خوفه عليها كان السبب الرئيسي وراء رفضه دخولها الوسط الفني.

الزعيم عادل إمام يعمل نجلاه رامي في الإخراج ومحمد في التمثيل، إلا أنه أعلن أكثر من مرة عدم تقبله دخول ابنته سارة المجال الفني، خوفاً عليها خاصةً أنه لن يقبل أن يقوم ممثل بتقبيلها.

الفنان محمد رمضان أعلن في تصريحات تلفزيونية رفضه تماماً عمل ابنته حنين ممثلة حتى إذا أبدت رغبة في ذلك أو لو كانت تتمتع بموهبة، مؤكداً أنه يحترم جميع الفنانات وكل من يعملن بالتمثيل، لكن رفضه خوض ابنته تجربة التمثيل مستقبلاً ليس مرتبطاً بأي أمور أخلاقية.

القائمة ضمت الفنانين رشوان توفيق، وهاني سلامة، وتامر حسني، وصلاح عبدالله، وماجد المصري، الذين أعلنوا رفضهم فكرة دخول بناتهم عالم التمثيل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم