الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بايل يحسم جدل انتقاله إلى نيوكاسل

جورج حداد
بايل يحسم جدل انتقاله إلى نيوكاسل
بايل يحسم جدل انتقاله إلى نيوكاسل
A+ A-

أصبح اللاعب الدولي الويلزي غاريث بايل من الأسماء غير المرغوبة في ريال مدريد، بخاصة بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي للفريق الملكي زين الدين زيدان، مما جعل مسألة بقاء بايل في مدريد مسألة صعبة للغاية بخاصة مع الأخبار التي ربطته بالانتقال الى فريق نيوكاسل يونايتد الان.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_DR97-JDH3]]

الّا أن تقريراً صحافياً فرنسياً أظهر عكس ذلك حيث كشف أن بايل يخطط لاحباط مخططات زيدان، الذي كان يخطط الى التخلص منه هذا الصيف في ظل خروجه من حسابات المدرب زين الدين زيدان، إضافة إلى راتبه الضخم، والذي يسعى النادي لتوفيره في ظل الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا والتي ضربت كل الأندية الأوروبية بخاصة مع الضبابية الكبيرة حول مسألة استكمال الدوريات من عدمها هذا الموسم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-Wa4s8pfPe]]

وبعد ارتباط اسم بايل بنيوكاسل، اعتبر ريال مدريد هذا الأمر بمثابة فرصة رائعة، باعتبار أن نيوكاسل سيملك القدرة المادية على شراء بايل ودفع راتبه بعد نقل ملكيته الى مستثمرين من المملكة العربية السعودية، إلا أن اللاعب سيحبط هذه المخططات.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-PpYNPJdv-]]

وبحسب موقع "le10sport" الفرنسي، فإن بايل لا ينوي الرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل. وأوضح الموقع عينه أن بايل سيفعل كل ما في وسعه للبقاء مع ريال مدريد حتى نهاية عقده في صيف 2022 وهو ما صرح به اللاعب ووكيل أعماله في عدة أوقات سابقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم