الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تجديد حبس زوجين مصريين نفّذا سيناريو سينمائياً لقتل عجوز

المصدر: "صيحات"
محمد السعيد
تجديد حبس زوجين مصريين نفّذا سيناريو سينمائياً لقتل عجوز
تجديد حبس زوجين مصريين نفّذا سيناريو سينمائياً لقتل عجوز
A+ A-

جدّدت نيابة جنوب الجيزة للمرة الثالثة حبس ربة منزل وزوجها المتهمين بقتل عجوز في بولاق الدكرور لسرقتها 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وعاينت النيابة جثة سيدة تبلغ من العمر 66 عاماً، عثر عليها ملقاة في صالة الشقة التي كانت تسكن فيها بمنطقة بولاق مقيدة اليدين والقدمين بحبل ومكممة الفم وهناك آثار خنق على الرقبة.

كما تبين من خلال تقرير الطب الشرعي أن المجني عليها تعرضت للخنق، ونظراً لكبر سنها وإصابتها بهبوط في الدورة الدموية لم تتحمل ولفظت أنفاسها الأخيرة. كما صرحت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وحدثت الواقعة في أواخر شهر ديسمبر من العام الماضي حيث تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغاً من الأهالي يفيد بالعثور على جثة مسنة في العقد السادس من العمر مقتولة داخل شقتها وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مبيّض محارة وزوجته كانا على صلة قرابة بالمجني عليها.

وأضافت التحقيقات أنهما قررا قتلها لسرقتها، فتوجه المتهمان إلى شقتها بحجة زيارتها وبحوزتهما عصير يحتوي على منوم، وما إن تناولته العجوز حتى سقطت فاقدة للوعي، فقاما بتقييدها وتكميم فمها بعد كتم أنفاسها للتأكد من مقتلها، واستوليا على مبلغ 10 آلاف جنيه كان المتهم يرغب في إعطائه لأحد الأفراد لتسهيل سفره إلى دولة الكويت، وقد تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين واعترفا بارتكابهما الجريمة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم