الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أونانا: حان وقت الرحيل

المصدر: "أ ف ب"
أونانا: حان وقت الرحيل
أونانا: حان وقت الرحيل
A+ A-

كشف الحارس الكاميروني الدولي #أندريه_أونانا عن رغبته بالرحيل من نادي #أجاكس_أمستردام الهولندي، في ظل تنافس عدة أندية أوروبية عريقة للحصول على خدماته.

فبعد 5 سنوات أمضاها في صفوف فريق العاصمة، أحرز فيها لقب الدوري وبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، قال أونانا (24 عاماً و15 مباراة دولية) في حديث مع يومية "الغيمين داغبلاد": "أنا سعيد في أجاكس وممتن لهذا النادي. لكن حان الوقت كي أتقدم. لدي طموحات مهمة"، متحدثاً عن "5 سنوات كبيرة" في أمستردام.

وأشارت تقارير الى رغبة تشيلسي وتوتنهام الإنكليزيين وبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع الكاميروني، الذي اتفق مع مديري أجاكس على موعد رحيله قبل نهاية عقده في 2022.

وقال وكيله ألبرت بوتينيس: "هناك حركة كبيرة حول أندريه. لم يقدم برشلونة عرضاً رسمياً لأجاكس، لكنه عبر لي جدياً عن رغبته. يجب اخذ الوضع الحالي بالاعتبار (تفشي فيروس كورونا). يتعين على النادي ان يقوم بتنازلات مالية، لذلك اقترح اشراك احد حراسه في الصفقة".

وخاض أونانا، المقدّر سعر انتقاله قبل ازمة تفشي فيروس "كوفيد-19" باربعين مليون أورو، 178 مباراة مع أجاكس استقبل فيها 158 هدفاً وحافظ على نظافة شباكه 74 مرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم