الخميس - 28 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

مصادفة وأخطاء فنية... دينا الشربيني وياسمين صبري فقدتا الذاكرة في يوم واحد!

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
مصادفة وأخطاء فنية... دينا الشربيني وياسمين صبري فقدتا الذاكرة في يوم واحد!
مصادفة وأخطاء فنية... دينا الشربيني وياسمين صبري فقدتا الذاكرة في يوم واحد!
A+ A-

مصادفة غريبة حدثت في مسلسلي الفنانتين #دينا_الشربيني "لعبة النسيان" و#ياسمين_صبري "فرصة ثانية"، في أول يوم عرض للمسلسلين، هي أن الفنانتين فقدتا ذاكرتيهما خلال أحداث الحلقة الأولى للعملين، مما دعا كثيرين في مواقع التواصل الاجتماعي إلى اعتبار أنها بداية مشوّقة للعملين والبطلتين.

مواقع التواصل الاجتماعي، ضجت ساخرة من مشهد طفل دينا الشربيني الرضيع الذي ظهر عقب ولادته مباشرة خلال الحلقة الأولى، وكأنه في الشهر الرابع أو الخامس، مما دعا كثيرين إلى السخرية من هذا الخطأ الذي يقع على عاتق المخرج.

مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق، وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبواليزيد، على قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، أحمد حاتم.

وكانت أبرز الملحوظات على مسلسل "فرصة ثانية" أنّ دور ياسمين صبري هو تجسيد للشخصية التي يجب على كل البنات أن تقتدي بها في العلاقات، فهي ناصحة، لا تتنازل، أو تضحي من أجل شخص متردد أو من أجل رجل عموماً، شخصية قوية وأن كل السيدات يتمنين أن يكنّ في نصف جبروتها.

المسلسل من بطولة ياسمين صبري، دياب، أيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة وتميم عبده، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم