الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الاعتراف الثاني... ريهام سعيد باكية: "عملت للرخيص قيمة"

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
الاعتراف الثاني... ريهام سعيد باكية: "عملت للرخيص قيمة"
الاعتراف الثاني... ريهام سعيد باكية: "عملت للرخيص قيمة"
A+ A-

واصلت الإعلامية #ريهام_سعيد، اعترافاتها عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" بعدما اتفقت مع متابعيها وجمهورها على أن تُطل عليهم يومياً من خلال بث مباشر، تعترف من خلاله بأخطاء وقعت فيها، من أجل العظة والعبرة.

وقالت سعيد إن الخطأ الثاني هو تواضعها مع من لا يستحق من بعض أفراد فريق عملها، الذين لم يقدّروا ذلك وتصرّفوا معها بطريقة غير لائقة لا تعبر عن الصداقة المتينة التي كانت بينهم، و"العيش والملح" الذي جمعهم.

وأشارت الإعلامية المصرية إلى أنها كانت تتواضع، لأنه من الطبيعي أن يكون الإنسان متواضعاً، خصوصاً بعدما رأت حولها سقوط عدد من أصدقائها وأقربائها موتى في لحظة، مضيفة أنها كانت تأمر نفسها بعدم الفرح بعد أي أفعال خير تقوم بها.

كما لفتت إلى أنها كانت عزيزة النفس، محافظة على كرامتها، حتى عندما كانت إعلامية مبتدئة وممثلة في بداية طريقها، ومع ذلك هي تشعر بخطئها في ذلك، لأن الناس تشعر بأن المتواضع ليست له قيمة، وهو ما يؤلمها حالياً: "كنت أعامل فريق عملي بكل احترام، كنا نأكل معا حتى السائق لم أكن أتركه دون أن يجلس معنا، لكن أحدهم، لم يصن كل ما حدث بيننا من عشرة وعمل وخدمات قدمتها له، وتنكّر لكل ما فعلته معه، ونال شهرة واسعة، لدرجة أنه وقف في خندق أعدائي".

وخانتها دموعها وهي تقول: "المؤلم هو هل كنت غير جديرة بالحب، وأن كل العلاقة بيننا سببها شهرتي كإعلامية، ما جعلني أعتقد أنني لست إنساتة جيدة"، ناصحة جمهورها: "عندما تتواضعون لا بدّ أن يكون ذلك مع من هم في نشأتك وبيئتك. بصراحة لن أكمل البث لأنني أشعر بالاشمئزاز بسبب هذا الشخص الذي لم يحسن العشرة".

كانت ريهام سعيد قد تحدثت في فيديو سابق عن خطئها الأول، وهو أنها لم تعتن بنفسها بعد طلاقها، فزاد وزنها، وفقدت بسبب ذلك فرصاً مهمة للنجومية المبكرة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم