الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

منّة فضالي لـ"النهار": ملتزمة بكل الإجراءات حتى القضاء على كورونا

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
منّة فضالي لـ"النهار": ملتزمة بكل الإجراءات حتى القضاء على كورونا
منّة فضالي لـ"النهار": ملتزمة بكل الإجراءات حتى القضاء على كورونا
A+ A-

التزاماً بإجراءات العزل المنزلي، عكف عدد كبير من نجوم مصر وفنانيها على الحجر في بيوتهم، على رغم أنهم مرتبطون بعقود لتصوير أعمال فنية.

ولأنهم نجوم، باتوا أكثر تطبيقاً للإجراءات الاحترازية التي تعتمدها الحكومة حالياً للحد من تفشي #كورونا.

تقول الفنانة فضالي: "بالتأكيد نطبق كل الاحتياطات، والإجراءات، فهي ضرورية هذه الأيام حتى يتم القضاء على فيروس كورونا الذي جعل العالم الآن كله يداً واحدة من أجل التخلص منه".

وأضافت منّة في تصريحات لـ"النهار" أنها تتمنى أن يلتزم الجميع بهذه الإجراءات، حتى يتم القضاء سريعاً على المرض، وهذه الإجراءات طبيعية، سواء من ناحية الوقاية أو النظافة".

وتابعت: "ملتزمة في بيتي طول الوقت إلا في حالة الضرورة القصوى التي أكون فيها مرتبطة بتصوير أعمال أشارك فيها، وهو شيء خارج عن إرادتي بالتأكيد".

وتعكف منّة على تصوير مسلسلين، انتظاراً للعرض في رمضان، أحدهما "حب عمرى" تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبدالعزيز حشاد، بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ ومي القاضي وأحمد كرارة وحنان سليمان وأماني كمال وديانا هاشم وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار رومانسي.

وهناك مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي تدور أحداثه حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجى الجامعة الأميركية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

المسلسل تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم