الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مؤلِّف مصري لمنتقدي أعمال رمضان: "صباح الوباء... مبسوطين؟!"

المصدر: "رصد النهار"
عبدالمنعم فهمي
مؤلِّف مصري لمنتقدي أعمال رمضان: "صباح الوباء... مبسوطين؟!"
مؤلِّف مصري لمنتقدي أعمال رمضان: "صباح الوباء... مبسوطين؟!"
A+ A-

أبدى السيناريست أيمن بهجت قمر استياءه ممن يهاجمون تنويهات صنّاع الأعمال الفنية التي من المُقرر أن تُعرض في رمضان المقبل، وطرح البروموهات على حساباتهم، على رغم الأزمة التي تمر بها البلاد حالياً.

وكتب قمر في تدوينة عبر حسابه على "تويتر" قائلًا: "الناس الذين يظهرون ضيقهم لأننا نكمل حياتنا ونشير إلى أعمال رمضان وأن هذا ليس وقته... أوكي".

وتابع: "صباح الوباء على الكل، ولا تنسوا في كل لحظة أن هناك فيروساً ممكن يدخل الحلق ثم يفترسك بعدما يهجم على الرئة، والناس تموت كل يوم، كل ساعة، كل ثانية، موت في موت في موت.. يا رب تكونوا انبسطتوا".

ومن المنتظر أن يتم عرض آخر أعمال السيناريست أيمن بهجت قمر وهو مسلسل "فالنتينو" في رمضان المقبل، حيث تم الانتهاء منه قبل أزمة كورونا، ما جعل قمر يمازح متابعيه بأنه المسلسل الوحيد الذي سوف يظهر فيه الممثلون يتصافحون ويتعانقون ويمسكون مقابض الأبواب: "فلانتينو مسلسل بدون كحول"، على حد قوله.

المسلسل من إخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم