الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ديبالا يكشف تفاصيل حالته بعد الإصابة بكورونا

المصدر: "أ ف ب"
ديبالا يكشف تفاصيل حالته بعد الإصابة بكورونا
ديبالا يكشف تفاصيل حالته بعد الإصابة بكورونا
A+ A-

كشف نجم #جوفنتوس الإيطالي المهاجم الأرجنتيني #باولو_ديبالا معاناته من عوارض قوية بعد إصابته بفيروس #كورونا، الذي أودى بحياة اكثر من 9 الاف شخص في إيطاليا.

وأعلن النجم الأرجنتيني السبت الماضي إصابته بمرض "كوفيد-19" ليصبح ثالث لاعب من جوفنتوس يعاني من هذا الفيروس الى جانب دانييلي روغاني والفرنسي بلاز ماتويدي.

وقال ديبالا (26 عاماً) لشبكة "جي تي في": "أشعر بحالة أفضل الآن بعد ان عانيت من عوارض قوية. خطيبتي اوريانا (ساباتيني) بدورها تخطت العوارض".

وأضاف: "قبل يومين، لم اكن في حالة جيدة، كنت اشعر بالثقل وبعد خمس دقائق من الحركة كان يتعين علي التوقف لاني عانيت من صعوبة في التنفس وبثقل جسدي وألم في عضلاتي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-KqrTZq4-g]]

وتابع: "أما الآن، فاستطيع التحرك والمشي في محاولة للبدء في التمارين لأنني عندما حاولت ذلك في اليومين الاخيرين كنت ارتعش بشكل قوي".

وسجل ديبالا 13 هدفاً في مختلف المسابقات هذا الموسم بينها هدف في لقاء القمة ضد إنتر ميلان في آخر مباراة خاضها فريقه قبل تعليق الدوري المحلي في 8 آذار الحالي.

ووصف ديبالا الهدف في مرمى إنتر ميلان، أحد منافسي فريقه إلى جانب لاتسيو على لقب الدوري الإيطالي، بالقول: "الهدف ضد إنتر جعل مشاعري جياشة. (ارون) رامسي مرر لي كرة متقنة مثالية، من المؤسف عدم تواجد الجمهور في المدرجات" في تلك المباراة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-AUaXkquGH]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم