الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كورونا المستجد يتسبّب بتأجيل زفاف كايتي بيري الحامل

المصدر: "بيبول"
كورونا المستجد يتسبّب بتأجيل زفاف كايتي بيري الحامل
كورونا المستجد يتسبّب بتأجيل زفاف كايتي بيري الحامل
A+ A-

قررت المغنية كايتي بيري تأجيل حفل زفافها من الممثل البريطاني أورلاندو بلوم الذي كانت مقررة إقامته في حزيران المقبل في اليابان، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتأتي هذه الأخبار بعدما أعلنت بيري عن حملها في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة "Never Worn White"، إذ غردت لمتابعيها قائلة: "سعيدة جداً لعدم اضطراري بعد الآن إلى ابتلاع بطني أو حمل حقيبة يد كبيرة أينما تنقلت "لإخفاء الحمل"، ومن ثم دعت متابعيها مباشرة عبر "إنستغرام" إلى مشاهدة الفيديو كليب "حتى النهاية. فهناك سر صغير ينمو".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9Vn0BOHIpR]]

وبحسب مجلة "بيبول" فإنّ بيري خائفة على ضيوفها الـ 150 من أن يصابوا بالفيروس، فيما أشار مصدر للمجلة إلى أنّ كيري كانت متحمسة لأن تمشي في الممر وهي حامل، مضيفاً أنّ الثنائي من شدة سعادتهما أنجزا جميع التفاصيل المتعلقة بالزفاف، لكنهما اضطرا لتجميدها بسبب فيروس كورونا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B9Vuje3nc06]]

لماذا الزفاف في اليابان؟ المعروف أنّ بيري طالما عبّرت عن حبّها للثقافة اليابانية: "أعشق الشعب الياباني، أحب كل شيء فيهم، إنهم شعب جميل جداً".

هي المرة الثانية التي يضطر فيها النجمان إلى تأجيل زفافهما بعد تغيير في الخطط المتعلقة بحفل الزفاف لتأتي متوافقة مع موقع الزفاف الجديد.

بيري سبق وتزوجت من راسيل براند في الهند، كما أن أورلاندو بلوم كان متزوجاً أيضاً من عارضة الأزياء الأوسترالية ورزق منها بابن.

عُرفت علاقة الثنائي في حفل "غولدن غلوب" في كانون الثاني من العام 2016، وبعدها أعلنا عن علاقتهما في أيار من العام نفسه في مهرجان كانّ السينمائي. انفصلا في العام 2017، لكن الانفصال لم يدم طويلاً وعادا سريعاً. تقدّم أورلاندو بلوم بطلب الزواج لبيري في عيد العشاق من العام 2019 أمام عائلتها مقدماً لها خاتماً قدّر ثمنه بنحو خمسة ملايين دولار أميركي.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم