الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل ستضيف "تويتر" ميزة القصص إلى تطبيقها أيضاً؟

المصدر: "الدايلي مايل
هل ستضيف "تويتر" ميزة القصص إلى تطبيقها أيضاً؟
هل ستضيف "تويتر" ميزة القصص إلى تطبيقها أيضاً؟
A+ A-

أعلنت شركة #تويتر أنها ستختبر ميزة تتيح للمستخدمين نشر التغريدات التي تختفي بعد 24 ساعة فقط، وذلك بشكل مماثل لمنشورات القصص على #إنستغرام وسناب_شات.

ولا يمكن من خلال هذه الميزة إعادة التغريد أو تلقّي ردود الجمهور على التغريدة، لكن يمكن بدلاً من ذلك التفاعل مع التغريدة من خلال الرسائل المباشرة.

وبحسب صحيفة "الدايلي مايل"، فستطلق الشركة على الميزة اسم "Fleet"، وهي عبارة عن اختصار لكلمتين "تويت" و"عابرة".

ويمكن للمستخدمين مشاهدة "Fleet"، من خلال الضغط على أيقونة الشخص المشارك بها، وهو تشابه آخر مع قصص "إنستغرام".

وكتب كيفون بيكبور، المسؤول عن تطوير المنتجات بـ"تويتر" في تغريدة تعلن عن الميزة: "غالباً ما يخبرنا الأشخاص أنهم لا يشعرون بالراحة نظراً لأن أي شخص يمكن أن يشاهد التغريدات ويرد عليها، ويتابعون دائماً أداء التغريدة (كم من الإعجابات وإعادة التغريدات ستحصل عليها). مضيفاً: "يمكن أن يتعاطف كثير منا مع هذا".


وأوضح: "لقد كنا نستمع إلى هذه التعليقات ونعمل على إنشاء قدرات جديدة تعالج بعض المخاوف التي تعيق الناس عن التحدث على "تويتر"، واليوم في البرازيل فقط، بدأنا اختبار الميزة على أندرويد وiOS.



وحتى اللحظة، لا معلومات مؤكدة بعد عما إذا كانت المنصة تعتزم طرحها على نطاق أوسع، ومتى ستقوم بذلك، ولكن يمكن أن تمثل هذه الميزة بالنسبة لبعض المستخدمين تحولاً مرحَّبًا به في الطبيعة الدائمة لـ"تويتر" التي تبقي التغريدات على صفحة المستخدم حتى يختار المستخدم حذفها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم