الإثنين - 26 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

برونو سياليلي ينقل دار لانفان إلى مرحلة جديدة في عرضه الأخير

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
برونو سياليلي ينقل دار لانفان إلى مرحلة جديدة في عرضه الأخير
برونو سياليلي ينقل دار لانفان إلى مرحلة جديدة في عرضه الأخير
A+ A-

شهدت دار لانفان الفرنسية تغييراً كبيراً في اتجاهات الموضة، منذ استلام المدير الإبداعي برونو سياليلي مهامه منذ سنتين تقريباً. أطلقت الدار الفرنسيّة مجموعة أزيائها الجديدة لشتاء وخريف 2021 - 2020 خلال أسبوع الموضة في باريس، بمشاركة بارزة لعارضات أزياء عالميات مثل كايا جربير وجيجي حديد.

تميّزت هذه المجموعة بأزياء الريترو المستوحات من حقبة الستينات، فمشت العارضات ضمن أجواء فخمة وراقية على منصة هذا العرض. تنوّعت التصاميم ما بين فساتين راقية مصنوعة من الحرير والجلد، ومعاطف طويلة وقصيرة تتسم بأكمامها المنفوخة التي أضفت لمسة عصريّة على هذه الأزياء.

لاقت الفساتين الخضراء والزرقاء، والمزدانة بياقة من الفرو ترحيباً لدى السيدات اللواتي يتطلّعن لارتداء الأزياء الملكية خلال مناسباتهن الضخمة. وقد كان للنّقشات المربّعة حصّة في هذا العرض، وخاصة أنها من أكثر الصيحات الرائجة لعام 2020.

انتعلت العارضات أحذية لا يمكننا أن لا نتوقف عندها، نظراً لروعتها ولما تضفيه من أناقة وتغيير في الستايل. وقد أعجبتنا هذه الأحذية العالية بألوان كلاسيكية مثل الأحمر، البرغندي، الأسود والأخضر. تناسقت هذه الأحذية مع قفازات جلدية ملوّنة.

مع نهاية هذا العرض، قدّمت الدار مجموعة من الفساتين التي تناسب السهرات الضخمة ازدانت بتطريزات الشواروفسكي والأحجار الكريمة. ختمت جيجي حديد العرض المميز بفستان شفاف باللون الأسود مرصّع بالأحجار، كما ارتدت معطف طويل وقفازات جلدية باللون الأحمر.







الكلمات الدالة