الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل يستطيع هاني شاكر منع محمد رمضان من الغناء؟... الإجابة مفاجئة

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
هل يستطيع هاني شاكر منع محمد رمضان من الغناء؟... الإجابة مفاجئة
هل يستطيع هاني شاكر منع محمد رمضان من الغناء؟... الإجابة مفاجئة
A+ A-

علّق الفنان محمد رمضان، على أزمة نقابة المهن الموسيقية في مصر بمنع فناني المهرجانات من الغناء، مطالباً بانضمامهم إلى النقابة، خصوصاً أن لهم جمهوراً كبيراً ويجب أن يدخلوا النقابة تحت بند "شعبة المهرجانات".

وأضاف رمضان خلال حلوله ضيفاً على برنامج "التاسعة" على التلفزيون المصري، قائلاً: "أنا عضو عامل في نقابة المهن التمثيلية ولا يحق لنقيب الموسيقيين هاني شاكر أن يمنعني من الغناء وذلك وفقاً للقانون، ولو فعلها لمنع نقيب المهن التمثيلية المطربين من التمثيل".

وعن التصوير مع سياراته الفارهة وممتلكاته والتباهي بها، قال رمضان: "أشارك كل أموري مع جمهوري، وعمري ما استفزتهم، من لا يحب الخير للناس لا يصلح أن يكون من جمهوري".

وأكد رمضان، أنه لم يُخطئ في حق الطيار أشرف أبواليسر، بعد إلغاء رخصة الطيران الخاصة به ووقفه مدى الحياة على خلفية السماح للفنان المصري بالتواجد في كابينة القيادة والتصوير أثناء قيادة الطائرة، موضحاً أنه مُستعد للتصالح وتعويض الطيار ولكن في إطار المعقول.

وشدّد رمضان على أنه ملتزم بأحكام القضاء ولو صدر حكم للطيار بالتعويض فسوف يدفعه فوراً، مؤكداً أن الأخير جلس مع محاميه وطلب منه الحصول على مبلغ 9.5 ملايين جنيه تعويضاً بسبب ما حدث معه وإلا سيظهر على السوشيل ميديا ويتحدث عن الأمر، موضحاً أنه رفض ذلك لأن الطيار لم يفكر سوى في تعويض منه، وأن محاميه فور إخباره بذلك رد عليه قائلاً: "خليه ياخد الـ9 مليون ونص من السوشيل ميديا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم