الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مرشح جديد لخلافة مدرب باريس سان جيرمان

جورج حداد
مرشح جديد لخلافة مدرب باريس سان جيرمان
مرشح جديد لخلافة مدرب باريس سان جيرمان
A+ A-

يبدو أن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، توماس توخيل، يعيش خطر إقالته من منصبه بخاصة بعد الهزيمة التي لقيها فريقه أمام بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2/1 في ذهاب الدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي سيعقد حسابات الفريق الباريسي خلال مباراة الذهاب التي ستلعب على ملعب حديقة الأمراء.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8018-_obDH]]

حيث سبق وأن زعمت العديد من التقارير، أن مصير توخيل يرتبط بقوة بنتائج باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا. وبالتالي فأن هزيمة باريس وخروجهم المبكر من البطولة سيعني رحيل الألماني عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وهو المصير عينه للمدرب السابق للفريق الباريسي الإسباني أوناي أيمري.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية المقربة من أسوار بطل فرنسا في السنوات الماضية، فإن الادارة القطرية لسان جيرمان حددت البديل الأفضل لتوخيل، حيث يعتبر المدرب الإيطالي سيموني انزاغي المفضل لهذا المنصب. وأشارت الصحيفة عينها إلى أن إنزاغي الذي يدرب فريق العاصمة الايطالية لازيو يحظى بتقدير كبير من جانب ليوناردو المدير الرياضي لباريس، بسبب العمل الجيد الذي يقدمه رفقة النسور في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن ليوناردو التقى بإنزاغي قبل بضعة أيام، دون الكشف عن تفاصيل اللقاء. يذكر أن لاتسيو يحتل المركز الثاني في الدوري الايطالي هذا الموسم، بفارق نقطة واحدة فقط عن جوفنتوس المتصدر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم