الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هاردن يقود روكتس لإيقاف انتصارات سلتيكس

المصدر: "أ ف ب"
هاردن يقود روكتس لإيقاف انتصارات سلتيكس
هاردن يقود روكتس لإيقاف انتصارات سلتيكس
A+ A-

وضع النجمان #جيمس_هاردن و #راسل_وستبروك حداً لسلسلة من 7 انتصارات متتالية لـ #بوسطن_سلتيكس، بقيادتهما فريقهما #هيوستن_روكتس إلى الفوز بنتيجة 116-105، بتسجيل الأول 42 نقطة والثاني 36 نقطة.

وافتتح هيوستن المباراة بالتقدم بنتيجة 15-2 وحافظ على تقدمه 116-98 قبل دقيقتين من النهاية. وسجل هاردن 6 نقاط في الدقائق الاخيرة في حين سجل زميله دانويل هاوس 5 نقاط من نقاطه الـ17 في اللقاء.

وخسر بوسطن، ثالث المنطقة الشرقية، الكرة في مناسبتين وفشل في تسجيل بعض المحاولات في اللحظات الحاسمة مانحا الفرصة لروكتس من أجل خطف المباراة، حيث أجرى المدرب مايك دانتوني العديد من التبديلات في الدقيقة الاخيرة ليحسمها لاعبوه لمصلحتهم.

وأضاف هاردن 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة الى نقاطه الـ42، فيما حقق وستبروك 10 متابعات وخمس تمريرات حاسمة. ورغم أن 6 لاعبين من جانب الضيوف تجاوزا عتبة العشر نقاط، كان غوردون هاوورد أفضلهم بـ20 اضافة لثماني متابعات وست تمريرات حاسمة و15 نقطة لجايسون تاتوم وجايلن بروان 19 نقطة، الا ان الاداء الجماعي لم يكن كافيا للخروج بالفوز 38 هذا الموسم.

سجل هاردن 19 نقطة في الربع الثالث فقط مساهماً في فرض هيوستن، خامس المنطقة الغربية، قبضته على مجريات اللقاء، ورغم أنه ارتكب خطأه الخامس قبل ثماني دقائق من النهاية، الا انه نجح في التعامل مع الضغط وتفادي الخروج بالاخطاء الستة.

وتقدم روكتس بفارق 7 نقاط قبل نهاية اللقاء بثماني دقائق عندما تحصل هاردن على ثلاثة أخطاء في غضون 30 ثانية فقط، نجح بعدها سلتيكس بتقليص الفارق إلى نقطتين فقط 94-96 بفضل ثلاثية لبراون وسلة حاسمة لتاتوم.

الا ان هيوستن سجل 5 رميات حرة متتالية ساهمت في التقدم 101-94 قبل أن يحسم اللقاء لمصلحته، علماً أن هاردن سجل 17 من 18 رمية حرة في المباراة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم