السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بينهم دياب والحلاني... أبناء على خُطى آبائهم اقتحموا عالم الغناء (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بينهم دياب والحلاني... أبناء على خُطى آبائهم اقتحموا عالم الغناء (صور)
بينهم دياب والحلاني... أبناء على خُطى آبائهم اقتحموا عالم الغناء (صور)
A+ A-

أعلن الفنان المصري عمرو دياب، اقتحام نجله عبدالله عالم الغناء، بعدما كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لتهنئته على صدور أولى أغانيه.

وهنأ عمرو دياب نجله قائلاً: "أهنئ ولدي عبدالله وزملاءه على أغنيتهم الأولى... استمروا يا أولاد".

ولم يكن هذا الظهور الأول لأبناء عمرو دياب، حيث شهد عام 2017، دخول ابنته جنا، عالم الغناء بإطلاق أولى أغانيها وهي بالإنكليزية بعنوان "Mouth taped shut".

ابنا عمرو دياب لم يكونا أول أبناء النجوم الذين ساروا على خطى آبائهم ودخلوا عالم الغناء، حيث كان أبرزهم خلال الفترة الماضية مريم ابنة المطرب المصري الراحل عامر منيب، التي طرحت أغنية "ديو" مع والدها في ذكرى وفاته الثامنة، حيث قررت ابنته أن تعيد تقديم أغنية "عامل إيه في حياتك" التي قدمها والدها الراحل، بطريقة الثنائي الغنائي، بعدما أضاف إليها الشاعر الغنائي تامر حسين كلمات جديدة كي تظهر مريم في الأغنية وكأنها تُطمئن والدها على أحوالها.

الفنان علي الحجار أحد أبرز أعضاء القائمة، سار على نهج والده الفنان الكبير إبراهيم الحجار، كما تضم القائمة محمد، نجل الفنان فضل شاكر الذي أطلق أولى أغانيه العام 2017، والتي جاءت بعنوان "أنا يا جروحي"، في أسلوب يشبه والده كثيراً، لتكون أول أغنية يقدمها بمفرده، حيث سبق له الغناء في حفلات مع والده عام 2012.

الفنان عاصي الحلاني، شجع أبناءه على دخول هذا العالم، بعد احتراف ابنته الكبرى ماريتا الغناء قبل 3 سنوات، وأطلقت بعض الأغاني، كما دخل نجله الوليد الحلاني عالم الغناء مؤخراً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم