السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هوبس قدم فريقه لدورة دبي الدولية

هوبس قدم فريقه لدورة دبي الدولية
هوبس قدم فريقه لدورة دبي الدولية
A+ A-

قدمت ادارة نادي هوبس بعثة فريقها الى دورة دبي الدولية ال31 المقررة من 23 كانون الثاني الجاري الى الاول من شباط المقبل في المؤتمر الصحافي الذي عقدته في قاعة الاجتماعات في "مجمع ميشال المر الرياضي" في البوشرية، بحضور رئيس الإتحاد اللّبناني لكرة السلّة أكرم حلبي لجنة المنتخبات الوطنية غازي بستاني، وممثلين عن الشركات الراعية هم طارق عيتاني من "روكلاند غروب" وسليم خوري وسليم فرح من "داتش انترناشونال" في دبي، وكريم ابراهيم من "روبوكوم في آر" ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه.

بعد النشيد الوطني، كانت كلمات للشركات الراعية أكدت حرصها ودعمها للرياضة ولفريق هوبس الذي يمثل الشباب الواعد. ثم تحدث رئيس النادي قانصوه الذي شرح أسباب المشاركة وشكر كل من ساهم وسهل وفي مقدمهم "رئيس الاتحادين العربي والإماراتي اللواء اسماعيل القرضاوي ورئيس الاتحاد اللبناني اكرم حلبي والشركة المنظمة" وحيا اللاعبين واعضاء الجهاز الفني "على التزامهم ووفائهم وإخلاصهم" وأكد الحفاظ على رسالة هوبس وأهدافها بالمضي قدما رغم الصعوبات على تقديم كرة سلة جميلة وصحيحة".

تلاه الرئيس حلبي الذي شكر اللواء القرقاوي على تجاوبه، وحيا رؤساء وإدارات نوادي الرياضي وبيروت وهوبس على "إصرارها على مواصلة ممارسة كرة السلة رغم كل الظروف" وكشف عن مشروع لاستكمال الدوري لن يعلن عنه قبل ولادة الحكومة، ودعا اللاعبين الى التضحية من اجل المنتخب.

تم أذاع مدير الفريق فيصل قلعاوي اسماء البعثة التي ضمت كل من حسين قانصو رئيسا للبعثة، فيصل قلعاوي مديرا للفريق، جاد الحاج مدرباً، أنجلوس مساعداً له، واللاعبون الكابتن حبيب عبدالله، علي منصور، باسل حبيب، كريم زينون، غبريال صليبي، ندي هاشم، جايسن صوفان، جو منصور، اليوس سعد والأميركيون طوني ميتشيل، فيليب رانكن وويلي وورن.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم