الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

برشلونة يصدم سواريز بقرار حزين

جورج حداد
برشلونة يصدم سواريز بقرار حزين
برشلونة يصدم سواريز بقرار حزين
A+ A-

يُعتبر لويس سواريز نجم فريق برشلونة الإسباني واحداً من أعمدة الفريق وأحد أهم اللاعبين منذ انضمامه إلى البلوجرانا في عام 2014. فلوزيتو كان حجر الأساس في ثلاثية الـMSN، ميسي ـ سواريز ـ نيمار. وساهم في العديد من الإنجازات مع النادي الكتلوني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B63yGTyINuu]]

لكن على ما يبدو، فإن أيام الأروجوياني أصبحت معدودة مع الفريق الكتالوني بسبب رغبة إدارة النادي بعدم تجديد عقده. خاصة أنه سيصل إلى عمر الـ33 هذا الشهر، وهو يرتبط مع البرشا بعقد لغاية آخر العام المقبل، ما يعني أنه سيكون بعمر الـ34 حينها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6eYK29IkuU]]

حيث كشف تقرير صحفي إسباني عن موقف إدارة برشلونة من تجديد عقد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، خلال الفترة المقبلة. هذا ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية التي قالت إنه وعلى الرغم من السجل التهديفي المميز لسواريز، فإن برشلونة لن يتواصل مع وكيل اللاعب لتجديد العقد. وأضافت الصحيفة: "إتجاه برشلونة في الوقت الحالي هو التعاقد مع مهاجم من الطراز العالمي".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B68puO8ofbP]]

وأفاد التقرير بأن عقد سواريز سينتهي بعد أن يتخطى الـ34، وهو سن مناسب له للعب في دوريات أقل حدة مثل الدوري الأميركي، حيث تلقى أخيرًا عدة عروض. يذكر أن سواريز انضم إلى برشلونة عام 2014 مقابل 81 مليون يورو قادماً من فريق ليفربول الإنكليزي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم