الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

توتنهام يخسر لاعبه 3 أشهر

المصدر: "أ ف ب"
توتنهام يخسر لاعبه 3 أشهر
توتنهام يخسر لاعبه 3 أشهر
A+ A-

أعلن نادي #توتنهام الإنكليزي لكرة القدم أن لاعبه الفرنسي موسى سيسوكو خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى، ستبعده عن التمارين حتى شهر نيسان المقبل.

وجاء في بيان على موقع النادي أن سيسوكو "خضع الثلثاء لعملية جراحية في الرباط الجانبي لركبته اليمنى"، مشيراً إلى ان الفريق الطبي يتوقع "عودته إلى التمارين في أوائل نيسان المقبل".

وقد تعرض الدولي الفرنسي للإصابة خلال خسارة "سبيرز" (0-1) أمام مضيفه ساوثمبتون في المرحلة 21 من الدوري مطلع العام الجديد، أجبرته على الغياب عن لقاء ميدلزبره من الدرجة الأولى في الدور الثالث من كأس إنكلترا الأحد، والذي انتهى بالتعادل الايجابي 1-1.

وسيغيب بالتالي سيسوكو (30 عاماً) عن 10 مباريات في الدوري الإنكليزي بما فيها مواجهات أمام ليفربول المتصدر، مانشستر سيتي، تشيلسي ومانشستر يونايتد، إضافة إلى مباراتي فريقه أمام لايبزيغ متصدر الدوري الألماني، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر هذه نكسة أخرى لفريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بعد تعرض هدافه ونجمه هاري كاين في المباراة ذاتها لتمزق في العضلات الباطنية لفخذه الأيسر، سيبعده لفترة طويلة عن الملاعب.

ويغيب عن صفوف نادي شمال لندن الحارس الفرنسي هوغو لوريس منذ تشرين الأول الماضي لإصابته بخلع في كوعه، إضافة للويلزي بن ديفيس، فيما صرح مورينيو أن الفرنسي تانغي ندومبيلي "مصاب دائماً" بعد خروجه عارجاً في الشوط الأول أمام ساوثمبتون.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم