الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بيكهام: بطولة استثنائية بانتظار اللاعبين والمشجعين في مونديال 2022

المصدر: "اللجنة العليا للمشاريع والإرث"
بيكهام: بطولة استثنائية بانتظار اللاعبين والمشجعين في مونديال 2022
بيكهام: بطولة استثنائية بانتظار اللاعبين والمشجعين في مونديال 2022
A+ A-

أكد اللاعب الإنكليزي #ديفيد_بيكهام أنه على يقين تام بأن #قطر ستستضيف نسخة استثنائية من #كأس_العالم لكرة القدم، والتي من شأنها أن تكون مصدر إلهام للأجيال القادمة.

وجاء هذا التصريح خلال زيارة النجم الكروي إلى استاد المدينة التعليمية، حيث رافقه حسن عبدالله الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث.

وخلال زيارته إلى الاستاد، قال نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد وميلان ولوس أنجلس غالاكسي وباريس سان جيرمان السابق أن كأس العالم - قطر 2022 تمثل حلماً للاعبين والمشجعين والزوار بفضل مرافق البطولة الحديثة وطبيعتها التي تناسب كل أفراد العائلة.

وأضاف: "أرى أن أي مشجع ولاعب يتطلع لحضور كأس العالم في قطر في استادات مميزة، والاستمتاع بكل ما ستقدمه الدولة من امتيازات لكل الزوار، والإقامة في بلد يزخر بثقافة وأصالة عريقة".

وتابع: "أتمنى لو كنت لاعباً حتى اليوم، إن المشاركة في كأس العالم لكرة القدم وخوض مباريات في استادات مميزة كتلك التي في قطر تعتبر فرصة قيمة وحلماً يسعى أي لاعب لتحقيقه خلال مشواره الرياضي. ينتظر اللاعبون تجربة رياضية مبهرة في قطر بحلول عام 2022".

وشكر الذوادي النجم الإنكليزي على زيارته، وقال: "تشرفنا بحضور ديفيد إلى قطر وسعدنا بزيارته إلى استاد المدينة التعليمية. كما سعدنا بإعجابه في كل تحضيراتنا للبطولة وتشوقه للحدث الكروي، الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط والوطن العربي. أتطلع إلى رؤية ديفيد مجدداً في الأعوام المقبلة نحو الطريق لاستضافة المونديال الكروي عام 2022".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم