السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تسريب الفيديوات الفاضحة يُفجّر الأزمات في الشارع المصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
تسريب الفيديوات الفاضحة يُفجّر الأزمات في الشارع المصري
تسريب الفيديوات الفاضحة يُفجّر الأزمات في الشارع المصري
A+ A-

بات تسريب الفيديوات الفاضحة يمثّل أزمة جدّية في الشارع المصري، حيث شهدت الأيام الماضية حالة من الجدل حول الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا الشهيرة بجوهرة، وتصدّرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد انتشار صور ومقاطع فيديو فاضحة لها تم تسريبها برفقة شاب يدعى خالد أحمد، كان يعمل مساعداً لها.

الأمر لم يتوقّف عند النجوم، حيث وقعت أزمات من هذا النوع بسبب تسريب فيديوات فاضحة، كان أبرزها اعتداء ثلاثة أشقاء على فران يدعى خالد س. ج. (34 عاماً)، تقدّم ببلاغ للجهات الأمنية ببني سويف، بقيام ثلاثة أشقاء هم إسلام ر. م. (26 عاماً)، وأسامة (25 عاماً)، ومحمد (31 عاماً)، بالاعتداء عليه بالضرب وإكراهه على توقيع ثمانية إيصالات أمانة، وتجريده من ملابسه وتصويره عارياً ومحاولة الاعتداء عليه جنسياً وهتك عرضه، لتكشف التحقيقات أن المتهمين ارتكبوا الواقعة انتقاماً من المجني عليه بعدما ابتز شقيقتهم وحصل منها على صور عارية ومقاطع فيديو جنسية لها، وقيامه بابتزازها مادياً نظير عدم فضحها.

كما ألقت أجهزة الأمن، القبض على طالب بالثانوية العامة بتهمة تصوير أربعة مدرسين ودمج أربعة مقاطع فيديو مخلة بالآداب العامة لهم في محافظة سوهاج، حيث وتلقّت أجهزة الأمن بلاغاً من أربعة مدرسين ضد طالب، لتضررهم من قيامه بتصويره لهم بهاتفه المحمول وتسجيل مقاطع فيديو لهم أثناء وجودهم بالمدرسة ودمج تلك الفيديوات بمقاطع صوتية تتضمن ألفاظاً مخلة بالآداب العامة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى. وبمواجهة الطالب أقرّ بارتكاب الواقعة بقصد المزاح، وأرشد عن الهاتف المستخدم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم