الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

شاهدي الحقيبة الميكرو التي حملتها ليزو على السجادة الحمراء

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
شاهدي الحقيبة الميكرو التي حملتها ليزو على السجادة الحمراء
شاهدي الحقيبة الميكرو التي حملتها ليزو على السجادة الحمراء
A+ A-

هل ستكون موضة الحقيبة الصغيرة صرعة الموسم؟ خلال جوائز الموسيقى الأميركية، عرضت المغنية ليزو نفسها مع أصغر حقيبة مرّت على السجادة الحمراء.

اختيرت المغنية ليزو التي حصلت على الجوائز لثماني مرات في حفل توزيع جوائز Grammy Awards لعام 2020، لتوزيع جوائز حفل أميركان ميوزيك، وكانت ترتدي فستانًا برتقاليًا من توقيع فالنتينو.

بين أظافرها المرصعة بالستراس لهذه المناسبة، مغنية Truth Hurts حملت حقيبة صغيرة دمية. هذا هو موديل Vsling لماركة فالنتينو، الذي أعاد تنفيذه الفنان جيف ويساكي المعروف باسم @obviousplant على الإنستغرام، وهو مُصمم الألعاب الساخرة.

المغنية Lizzo تمسك الحقيبة الإكسترا ميني

تم إنتاج هذه "الحقيبة الصغيرة جدًا" بثلاثة ألوان (الأبيض والأحمر والوردي)، ويمكن أن تحتوي فقط على "حفنة من الرمال" أو "علكة" أو "رمش إصطناعي" وفقًا لمنشئها. قطعة ساخرة 100٪ تسخر من اتجاهات الجزادين الإكسترا - ميني؟

من أصل هذا الاتجاه، باع Jacquemus جزدان Chiquito الخاص به بمبلغ 430 €. لا شك أنّ هذا الميكرو - أكسسوار لاقى الكثير من الإعجاب. هل هو منتوج عبقري أو سخيف؟ هو في أيّ حال من الأكسسوارات الطنانة في الوقت الحالي، وبالتأكيد Lizzo لن تكون الأخيرة التي تحمل هذا المنتوج الخفيف جداً جداً، والذي يعطي الأكسسوار كل معنى.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم