الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بيروت تستقطب اليخوت الفاخرة في المارينا- سوليدير

بيروت تستقطب اليخوت الفاخرة في المارينا- سوليدير
بيروت تستقطب اليخوت الفاخرة في المارينا- سوليدير
A+ A-

بعدما حقق لبنان تقدّماً نوعياً خلال الاعوام الأخيرة على مستوى تطوير واجهته البحرية، تجعله مؤهلاً ليصبح مركزاً لأسلوب عيش مترف تميزه بصمة كبار المهندسين والمصمّمين المعماريين العالميين. لذا إرتأت "الشركة الدولية للمعارض" (IFP Group) تنظيم الدورة العاشرة من "معرض بيروت الدولي لليخوت" (Beirut Boat)، برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في المرفأ السياحي الغربي - مارينا سوليدير، بين 20 و 24 أيار 2017.

وتوقع عضو مجلس إدارة "الشركة الدولية للمعارض" إدوار عون، في مؤتمر صحافي عقده في "نادي اليخوت" (Yacht Club)، أن يستقطب المعرض هذه السنة أكثر من 20 ألف زائر من عشّاق الحياة البحرية ونخبة المجتمع والرائدين في أنماط العيش وكبار الشخصيات، عبر مزجه بين الفخامة الرفيعة ونمط الحياة المتوهّج.

ويتميز المعرض هذه السنة بتوسيع نشاطه ليتخطى مجرّد ركوب الزوارق، حيث تخصص الشركة المنظمة مساحات للتعرف على جوهر العيش الرفيع بكافة أبعاده، مشيراً إلى أن المعرض يضم "جناح الفخامة والسحر" (Luxury and Glamour Pavilion) المخصّص لعرض المجوهرات المصقولة والمنتجات الفخمة، و"جناح السيارات المترفة" (Deluxe Automobile Spotlight) المخصّص لعرض السيارات الفاخرة.

وسيتخلل هذا الحدث عرض لليخوت الفاخرة الرائعة، كما سيستضيف بعضاً من شركات اليخوت الدولية الأكثر شهرة، وبُناة اليخوت الفاخرة ومصمّميها، والمورّدين البحريين، وشركات الوساطة وتجديد أحواض بناء السفن.

ويضاف هذا المعرض الى سلسلة المعارض التي تنظمها الشركة التي كانت أعلنت عن تنظيم الدورة الثانية والعشرين من المعرض الدولي لمواد ومعدّات وتقنيات البناء وحماية البيئة، «بروجكت ليبانون 2017» (Project Lebanon 2017)، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في مركز «بيال» للمعارض من 16 إلى 19 أيار الجاري.

سيشارك في المعرض الذي يتوقع أن يفوق عدد زواره الـ 22 ألف شخص 450 شركة من أكثر من 20 بلداً، ومن بينهم عارضون من فرنسا وإيطاليا وتركيا وقبرص وهنغاريا والهند والمملكة العربية السعودية والكويت.





حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم