الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رعد: إعلان بعبدا ولد ميتا ولم يبق منه إلا الحبر على الورق\r\n

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

اكد رئيس "كتلة الوفاء للمقاومة" محمد رعد، في احتفال تكريمي للمساهمين في المجموعة اللبنانية للإعلام "قناة المنار" و"إذاعة النور"، ان "إعلان بعبدا ولد ميتا ولم يبق منه إلا الحبر على الورق"، معتبرا أن "البعض يريد أن يغطي فشله ببناء الدولة، عبر إثارة الغبار حول سلاح المقاومة".


وقال "قد نتحدث عن إعلانات وقد نتحدث عن حوار وطني، لكن نرى أن فقدان المصداقية لدى هذه القوى، يعطل الالتزام في كل هذه الشعارات والإعلانات والمواثيق. وأضرب عبر ذلك مثلا هو ما يقال عن اعلان بعبدا الذي ولد ميتا منذ ولد، لأن الطرف الاخر قد رمى بكل سلاحه وبكل مسلحيه وبكل مهربيه وبكل الموانىء التي إستقبلت البواخر التي تحمل السلاح للتدخل بالجوار، لم يبق هؤلاء من اعلان بعبدا الا الحبر على الورق".


واذ استنكر "سكوت البعض عن التنديد بالخروقات الاسرائيلية للسيادة اللبنانية، فيما يتحسسون من قذيفة سقطت من وراء الحدود على الاراضي البقاعية"، قال "في الوقت الذي يتحسس البعض من قذيفة تخطئ هدفها من وراء الحدود وتقع في داخل أرضنا البقاعية، ويثيرون الصخب والإحتجاجات لدى الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي وهيئة الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي"، معتبرا "لم نجد لهؤلاء صوتا جادا يندد ويدين الإنتهاك الإسرائيلي للسيادة اللبنانية، لا من خلال خروقاته الجوية المتكررة يوميا ولا خلال ما حدث أخيرا في اللبونة، حين اخترق العدو الاسرائيلي الخط الازرق الى ما يقرب من 400 متر".


وعن الملف الحكومي، جدد النائب رعد "الإصرار على أن تكون الحكومة ممثلة بالقوى السياسية كافة"، وقال: "أي خلل حكومي يظهر ثغرات على مستوى التمثيل الوطني داخل الحكومة من شأنه أن يجعلنا نراوح في أزماتنا الداخلية ونضيع أوقاتنا بإنتظار ما ينتج عن أزمات الخارج وما يصدر إلينا من تداعيات".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم