الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالصور والفيديو- بعد ثلاثة أشهر على موت جورج مايكل جنازة "خاصة"

بالصور والفيديو- بعد ثلاثة أشهر على موت جورج مايكل جنازة "خاصة"
بالصور والفيديو- بعد ثلاثة أشهر على موت جورج مايكل جنازة "خاصة"
A+ A-

أقيمت اليوم مراسم جنازة المغني البريطاني جورج مايكل، كما أعلن وكيله أعمال. وكان الطبيب الشرعي قد أكّد في مطلع آذار الجاري أن مايكل الذي وُجِد ميتاً يوم عيد الميلاد توفي بسبب مشكلات في القلب وتراكم الدهون في كبده. وتأكّد أيضاً أنه لن يُفتَح تحقيق في الوفاة لأن المغني البالغ من العمر 53 عاماً توفّي لأسباب طبيعية.
وقد أقيمت مراسم جنازته اليوم بعد ثلاثة أشهر على وفاته، في مأتم خاص وصغير اقتصر على العائلة والأصدقاء المقرّبين.
لم يغرّد صديق مايكل، فادي فوزا، عن التشييع، لكنه كان قد كتب قبل بضعة أيام: "أشتاق إليك جورج".





 






 


وقد أكّد الطبيب الشرعي أن مايكل توفّي بسبب إصابته باعتلال عضلة القلب الذي يؤثّر في ضخ الدم في الجسم. يمكن أن ينتقل هذا المرض بالوراثة أو تتسبّب به التهابات فيروسية، أو ارتفاع ضغط الدم المتواصل من دون تناول العلاج المناسب لضبطه، أو مشكلات في صمامات القلب أو الإفراط في شرب الكحول. وكان يعاني أيضاً من التهاب عضلة القلب الذي تتسبّب به عادةً عدوى فيروسية أو بكتيرية أو فطرية، في حين أن الأنواع المختلفة من مرض تراكم الدهون في الكبد يمكن أن تكون من مضاعفات السمنة أو إدمان الكحول.


 




وقد خضع فوزا للاستجواب مجدداً من الشرطة بعدما كان الاستجواب الأول الذي خضع له إبان الوفاة قد صُنِّف بأنه "غير حاسم". وقد أدلى أيضاً بإفادات متناقضة حول ما جرى يوم وفاة المغني. ففي البداية، زعم فوزا، وهو مصفف شعر، أنه أمضى عطلة نهاية الأسبوع في منزل جورج قائلاً: "كان كل شيء معقداً للغاية في الآونة الأخيرة، لكن جورج كان ينتظر عيد الميلاد بفارغ الصبر، وأنا أيضاً".
ثم روى فواز لاحقاً أنه نام في سيارته عشية عيد الميلاد، قبل أن يعثر على المغني جثة هامدة يوم عيد الميلاد. وتصدّر فواز أيضاً العناوين عندما ظهرت سلسلة من التعليقات عبر صفحته على موقع "تويتر" بدا فيها وكأنه يزعم أن مايك أقدم على الانتحار. وقد أعلن لاحقاً أن حسابه تعرّض للقرصنة، وقام بإغلاقه إبان الحادثة.



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم