الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مايا نصري لـ"النهار": هاني رمزي شجعني على العودة للفن.. وحسين فهمي ساندني

المصدر: القاهرة - "النهار"
لانا حمدي
مايا نصري لـ"النهار": هاني رمزي شجعني على العودة للفن.. وحسين فهمي ساندني
مايا نصري لـ"النهار": هاني رمزي شجعني على العودة للفن.. وحسين فهمي ساندني
A+ A-

عادت الفنانة اللبنانية مايا نصرى إلى عالم السينما بعد غياب طويل من خلال فيلم جديد بعنوان "قسطي بيوجعني" تأليف وإخراج زوجها إيهاب لمعي، وتشارك في بطولته مع الفنان هاني رمزي، والعمل مرشح للعرض في موسم عيد الفطر المقبل.
مايا قالت لـ "النهار" إنها ابتعدت عن السينما منذ أن قدمت فيلم "الديكتاتور"، حتى عرض عليها دور جيد في فيلم "قسطي بيوجعني" للمخرج إيهاب لمعي، والفنان هاني رمزي، الذي كان له دور كبير في إقناعها بالعودة من خلال هذا الفيلم، وبالفعل وجدت أن الدور يحمل تحدياً كبيراً، لأنه مختلف عن أي شيء قدمته في مشوارها الفني، كما أن العمل يتضمن الكثير من المفاجآت مثل مشاركة الإعلامي معتز الدمرداش في دور مميز.
مايا تلعب دور فتاة شعبية، طيبة للغاية، تستيقظ من نومها في أحد الأيام، لتكتشف أن زوجها الذي توفى، كان ينفق عليها من خلال مستلزمات اشتراها بالكامل بالتقسيط، فتصطدم بالديون الكبيرة والكثيرة، وتُطرد من المنزل، حتى يتلقاها "أكمل"، أو الفنان هاني رمزي، وتنقلب حياتها رأساً على عقب، وتتصاعد الأحداث بعد تعارفهما.





وأوضحت مايا، أن الفيلم يركز على الحياة التي تعيشها العديد من السيدات بالمناطق الشعبية المصرية، كما يتحدث أيضاً عن أوجاع الناس، ولكن بشكل يمتزج بالكوميديا حتى لا تكون جرعة التراجيديا زائدة.
ولتكون قادرة على لعب دور الفتاة الشعبية، قالت مايا: "عقدت جلسات مع خبيرة في تنسيق الأزياء والمكياج كي نتفق على شكل للشخصية وملابسها... أما في ما يتعلق بطريقة حديث الفتاة الشعبية، فجلست مع كثيرات، ودربت نفسي على طريقة حديثهن وتعاملهن في العديد من المواقف، بحيث أتحدث بنفس طريقتهن".





وفي النهاية تطرقت الفنانة اللبنانية، التي انطلقت من خلال برنامج "كأس النجوم"، إلى سبب غيابها عن الفن طوال السنوات الماضية، حيث أكدت أنها انشغلت مع أسرتها، وفي تربية والاهتمام بابنها "جيوفاني" وابنتها "ميكاييلا"، فهي تضع أسرتها في المقدمة دائما.
عودة مايا للفن لن تتوقف عند السينما فقط، حيث تصور حالياً مسلسلاً جديدًا بعنوان "السر" مع النجم الكبير حسين فهمي والفنان نضال الشافعي، وعن هذا الفيلم قالت مايا إنه ينتمي لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، وهو من تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزى ومن إخراج محمد حمدي.
مايا أشارت إلى أن الفنان حسين فهمي يساندها في المسلسل الجديد، وهي تستفيد من خبراته العريضة، وهو فنان موهوب ومتواضع.
وعن جديدها في عالم الغناء، أكدت مايا أنها تحضر لألبوم غنائي جديد بعنوان "كمل لوحدك"، يحتوي على 8 أغانٍ، منها 7 باللهجة المصرية وأغنية واحدة لبنانية، وسيتضمن الألبوم أغنيات تناقش موضوعات جديدة في قوالب موسيقية مميزة.



 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم