الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مقتل شخص وإصابة 14 في إطلاق نار بملهى ليلي أميركي

مقتل شخص وإصابة 14 في إطلاق نار بملهى ليلي أميركي
مقتل شخص وإصابة 14 في إطلاق نار بملهى ليلي أميركي
A+ A-

اشارت الشرطة الأميركية إلى أن شخصا قتل وأصيب 14 على الأقل في إطلاق نار بملهى ليلي في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو في ساعة مبكرة اليوم الأحد وقالت الشرطة إنها مازالت تبحث عن المهاجم.


ولم يتضح الدافع وراء إطلاق النار بعد لكن مساعد قائد شرطة سينسيناتي بول نيوديغيت قال على تويتر: "ليس هناك ما يشير إلى أن الهجوم مرتبط بعمل إرهابي".


وذكرت إدارة شرطة سينسيناتي أن إطلاق النار وقع بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي بينما كان المئات في ملهى كاميو الذي قالت إنه تعرض "لمشكلات متعددة" في السابق.


وقالت الكابتن كيمبرلي وليامز في إفادة تلفزيونية "في هذه المرحلة لم يتضح على وجه التحديد ما هو الدافع وراء إطلاق النار... نعتقد أن اثنين على الأقل أطلقا النار".


ويأتي الهجوم بعد أقل من عام من إطلاق مسلح النار في ملهى ليلي للمثليين في أورلاندو بولاية فلوريدا ما أسفر عن مقتل 49 شخصا في أدمى هجوم من نوعه في تاريخ الولايات المتحدة.


وقالت الشرطة في بادئ الأمر إنها تعتقد أن شخصين شاركا في الهجوم في سينسيناتي لكن نيوديغيت قال في وقت لاحق على تويتر إنه تم الإبلاغ عن مسلح واحد وإن كانت الشرطة مازالت تبحث فيما إذا كان هناك مهاجمون آخرون.


وبعد ساعات من الهجوم مازال المهاجم طليقا وقالت وليامز لمحطة (دبليو.سي.بي.أو) إن الشرطة ليس لديها أوصاف دقيقة للمهاجم فيما يرجع جزئيا إلى تردد شهود في التعاون مع السلطات.


وقال نيوديغيت لشبكة ان.بي.سي نيوز "نحن وسط وضع مروع للغاية وقع في الملهى الليلي وسقط فيه العديد من الضحايا". وأضاف "ستكون ليلة طويلة على وحدات التحقيق في جرائم القتل التي تحقق في هذه الواقعة لكن في الوقت الراهن الوضع مستقر".


وذكر تلفزيون (دبليو.إل.دبليو.تي) عبر موقعه على الإنترنت نقلا عن نيوديغيت أن بعض الضحايا إصابتهم خطيرة وأن المئات كانوا في الملهى وقت الحادث.
وقالت متحدثة باسم المركز الطبي التابع لجامعة سينسيناتي لمحطة (إيه.بي.سي نيوز) إن المركز استقبل ثمانية من مصابي الهجوم أحدهم في حالة حرجة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم