السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

سلمى حايك لا تؤمن بـ"البوتوتكس" لهذا السبب

سلمى حايك لا تؤمن بـ"البوتوتكس" لهذا السبب
سلمى حايك لا تؤمن بـ"البوتوتكس" لهذا السبب
A+ A-

قالت النجمة سلمى حايك انها "لا تؤمن بحقن "البوتوكس" لأن وجهك لا يتحرك بسببها، وهو أمر عليك القيام به بقية حياتك وفي كل مرة أكثر."


وقالت في مقابلة مع مجلة "Dujour" إنّها تنظر للامور بالمنظور البعيد، لافتة إلى انه إذا كان هناك أمر يمكن ان تقوم به لتبدو في حلّة جيدة لا تمانع القيام به. وتابعت: "أنا أحب زوجي وأرغب ان أبقى جميلة عندما أصبح في السبعين من عمري. أريد من زوجي عندما يراني أن يقول: حسناً، حبيبتي تقدّمت في العمر ولكنها لا تزال جميلة."
ولفتت إلى إن التقدم في العمر له فوائده، وقالت: "أحياناً مع التقدم في العمر تحصل على أدوار أفضل، أحب أن أؤدي دور الأم وسأكون أكثر حماسة إذا سنحت لي الفرصة لأداء دور الجدة. أمر ممل أن تلعب دور شخصية جذابة لبقية حياتك. اعتقد أنني أطلق النار على نفسي." وكشفت عن توجهها لعالم إخراج الأفلام التي سبق ان خاضت تجربة فيه.
حايك متزوجة من الملياردير الفرنسي فرنسوا هنري بينو منذ العام 2009 ورزقا بطفلة أطلقا عليها اسم فالنتينا. وهي تعتبر أنّ عائلتها اولوية في حياتها وتحرص على عدم الغياب عن ابنتها أكثر من أسبوعين، وسبب مشاركتها في الأفلام حالياً نابع من حبّها لهذه المهنة حبها للناس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم