الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

نانسي وراغب وسوزان وعابد... نجوم في "Stars On Board" (صور)

نانسي وراغب وسوزان وعابد... نجوم في "Stars On Board" (صور)
نانسي وراغب وسوزان وعابد... نجوم في "Stars On Board" (صور)
A+ A-

يجتمع نجوم العالم العربي سنوياً على متن "Stars On Board" الرحلة البحريّة التي انطلقت منذ سنوات تجمع السيّاح وكبار النجوم. وأطلقت "Stars On Board- يوسف حرب" النسختين السابعة والثامنة من الرحلة، إضافة إلى النسخة السادسة من برنامج "شطّ بحر الهوا" الذي انطلق عبر شاشتي الـMBC1 والـLBCI من خلال حفل عشاء ضمّ عدداً من نجوم العالم العربيّ منهم راغب علامة ووليد توفيق ونانسي عجرم ووائل جسّار وحاتم العراقي ونادر الأتات وصباح الجزائري وسوزان نجم الدين وعابد فهد وباسم فغالي ونادين الراسي وستيفاني صليبا ونينا عبد الملك وطاهرة وغيرهم.


وشمل العشاء تفاصيل متعلّقة بالرحلتين اللتين ستنطلقان وأبرز النجوم المشاركيم لهذه السنة، كاظم الساهر ونجوى كرم ووائل كفوري وإليسّا وفارس كرم ونوال الزغبي ووائل جسّار وحاتم العراقي وشاب خالد وباسم فغالي وزياد برجي وناصيف زيتون ونادر الأتات.


وتتضمّن الرحلة البحرية إلى جانب البرامج الترفيهيّة والحفلات غنائيّة التي يُحييها النجوم الموجودين جانباً خيرياً من خلال المزاد الخيري الذي يُشارك فيه النجوم عبر تقديم بعضٍ من مقتنياتهم الشخصيّة، وذلك بهدف جمع التبرّعات وحضّ المُبحِرين على شرائها مقابل مبالغ ماليّة يعود ريعها لخدمة أهداف إنسانيّة.


يُذكر أنّ المزاد الخيري الذي أقيم على متن رحلة الموسم السابق تمكّن من جمع مبلغ ناهز النصف مليون دولار من التبرّعات، ذهبت لمُساعدة اللاجئين السوريّين في عددٍ من بلدان المنطقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم