السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

باسل خيّاط... عمل ميكانيكياً بسبب الأزمة السورية؟

المصدر: قناة "الحياة"
باسل خيّاط... عمل ميكانيكياً بسبب الأزمة السورية؟
باسل خيّاط... عمل ميكانيكياً بسبب الأزمة السورية؟
A+ A-

تحدّث الممثل السّوري باسل خيّاط عن تفاصيل متعلقة بحياته الشخصية والصحية والمهنية، لا سيّما دخوله في "صدمة كبيرة" بسبب الأزمة السورية، كاشفاً عن توقّفه عن التمثيل لسنة ونصف السنة بسبب هذه الأزمة. وقال: "لم أستطع أن أمارس هذه المهنة، كان يفترض أن أعمل ميكانيكياً وتحديداً استيراد قطع سيارات مستعملة غير أنني لم أتابع هذا العمل وتعلمت الحلاقة عبر "يوتيوب" بعد مروري بصدمة نفسية نسيت خلالها من أكون"، مضيفاً أنّ الحاجة المادية والضرورة دفعته إلى العودة والوقوف أمام الكاميرا من جديد.


 


[[video source=youtube id=RADgRVkJ1Sg]]


 


خيّاط الذي حلّ ضيفاً في برنامج "فحص شامل" الذي تقدّمه الاعلامية راغدة شلهوب في قناة "الحياة" الفضائية لم ينفِ أن الغيرة من أسباب انفصاله عن الممثلة هند صبري في زواج دام سنتين ونصف سنة، لافتاً إلى أنّ غيرته في السابق كانت تحكمها "الأنا" لديه وهي مختلفة عن اليوم، لافتاً إلى أنّه وصبري لا يزالان صديقين. واعترف بأنّ الاشخاص المقرّبين منه لم يتوقعوا استمرار زواجه الثاني أكثر من تسع سنوات، وأغلبهم ظنّ أن الانفصال سيحدث قبل نهاية العام الأول، وقال: "أنا لا أحب زوجتي، هي تمثّل لي ما هو أسمى من الحب، وجودي من وجودها، تحدث بيننا مشاكل، لكنني واثق بأنّ لدينا المقدرة لمعالجتها".


 


[[video source=youtube id=ZZxJrk9DRP8]]


 




وأفصح عن إصابته بمرض "حمى البحر الأبيض المتوسط" وهو مرض نادر يصيب الاشخاص الموجودين في البحر الأبيض المتوسط اكتشفه من خلال إجرائه فحص الـ"DNA" عوارضه ألم بالمفاصل والبطن وصداع. وهو تمكّن من التعايش معه من خلال دواء يتناوله في كل فترة عند الضرورة. كما قال انه خضع لجراحة تجميليّة في منطقة الفك، مؤكدا أنّ طبيب التجميل الذي استشاره، أعلمه بأنّ لديه تراجعاً بدرجة ما في الفك السفلي، فأجرى هذه العملية لتقريبه حتى يكون هناك تناسق في النسبة بالوجه.



كما نفى كلّ الشائعات حول نشوب خلافات بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء تصوير مسلسل "طريقي"، وقال إنّ تجربته مع شيرين كانت من أجمل التجارب التمثيليّة في حياته وكل ما قيل عبارة عن شائعات، لافتاً إلى أن تجربته مع الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "السيدة الأولى" غير فاشلة لكنه يعتبرها غير ناجحة.
وأفصح خيّاط أنّ نقابة الفنانين في سوريا أدرجت اسمه خارج النقابة بسبب تقصيره في تسديد المستحقات المالية، مضيفاً أنه لم يتلقَ انذاراً قبل قرار الفصل.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم