الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مقاصد صيدا تراجعت عن قبول استقالة مديرة ثانوية حسام الحريري في صيدا

المصدر: "النهار"
صيدا-احمد منتش
مقاصد صيدا تراجعت عن قبول استقالة مديرة ثانوية حسام الحريري في صيدا
مقاصد صيدا تراجعت عن قبول استقالة مديرة ثانوية حسام الحريري في صيدا
A+ A-

عادت المياه الى مجاريها الطبيعية اليوم، بين مديرة ثانوية حسام الدين الحريري في صيدا هنادي الجردلي، والمجلس الاداري في جمعية المقاصد الاسلامية في صيدا المشرفة على الثانوية، اثر القطيعة بين الطرفين بسبب الاختلاف في وجهات النظر حول قضايا تتعلق بتنظيم النشاطات في مدارس المقاصد وتفرّد اعضاء المجلس الاداري باتخاذ قرارات من دون التشاور مسبقا مع ادارت مدراس المقاصد، وخصوصاً مع هنادي الجردلي بصفتها مديرة السياسات التربوية، مما جعلها تتقدم باستقالتها من مهامها في الثانوية وجمعية المقاصد.
وخلال اجتماع عقده المجلس الاداري لجمعية المقاصد برئاسة رئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب وفي حضور نائبه الدكتور حسن الشريف وامين السر المحامي حسن شمس الدين وعضوي المجلس الاداري رغيد مكاوي وطه القطب ورؤساء الجمعية السابقين مصطفى الزعتري والمهندس محمد راجي البساط والمهندس محمد هلال قبرصلي، خصص اللقاء للبحث في موضوع استقالة الجردلي. وكان اجماع على رفض الاستقالة والابقاء على الجردلي في منصبها، وبعد ذلك جرى الاتصال بالمديرة وتم ابلاغها بما توصل اليه المجلس الاداري من قرارات ادارية وعلى هذا الاساس انضمت الجردلي الى اللقاء وصافحت الجميع .
وصدر عن اللقاء بيان مقتضب وفيه انه تم اسدال الستارة على كل ما تم تداوله في المدة الاخيرة من تعليقات و تحاليل و تداول لمعلومات من هنا وهناك. واتفق على وجوب تأكيد الالتزام بآليات العمل السليمة التي تزيل اي غموض وشوائب. وقد ابدى كل من رئيس الجمعية ومديرة الثانوية ثقته التامة بالآخر والاحترام المتبادل الذي لم ينقطع يوماً.
وشدد البيان على الارتقاء بمدارس المقاصد الى "المستوى الذي يليق بتاريخ المؤسسة وبمصلحة معلميها وطلابها ويطمئن الاهالي ببقاء السيدة الجردلي في موقعها والاستمرار في اداء دور اساسي وقائد، الامر الذي حظي بموافقتها وترحيب جميع الحاضرين".


 



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم