السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تطبيقة لبيع المنتجات المطبوعة بشكل 3D\r\n

A+ A-

أعلنت شركة eBay"إيباي" التي تُعتبر واحدة من أكبر شركات التجارة الإلكترونية في العالم، عن إطلاقها تطبيقة جديدة لهواتف "آي فون" هي eBay Exact لبيع المُنتجات القابلة للتخصيص التي تتم طباعتها بشكل ثلاثي البعد D3، حسب الطلب.


وتقدم التطبيقة حوالى 20 تصنيفاً تراوح ما بين المجوهرات وحتى ملحقات الأجهزة الإلكترونية مثل أغلفة هواتف "آي فون"، تراوح أسعارها من 9 دولارات لغلاف الهاتف حتى 350 دولاراً للخواتم المعدنية. ويستطيع المستخدم إعداد وتخصيص المُنتج عبر التطبيق مباشرةً قبل القيام بطلبه، ثم يقوم شركاء "إيباي" بشحن المنتج إلى المُستهلك في فترة 7 إلى 14 يوماً.
وقد بدأت بعض الشركات بإنتاج طابعات ثلاثية البعد وُصفت بأنها للاستخدام المنزلي، إلاّ أنها لم تحظَ بقبول واسع بعد، إلاّ أن الكثير من المتاجر بدأت بطرح خدمة تتيح للمستخدم تصميم القطعة المناسبة له حيث يقوم المتجر بطباعتها بشكل D3 وبيعها للمستخدم، وهو المجال الجديد الذي تحاول "إيباي" الدخول فيه من خلال التطبيقة الجديدة.
وتتيح التطبيقة للمستخدمين تصفح المنتجات التي تقدّمها أكبر 3 شركات متخصصة بالطباعة الثلاثية البعد، وهي MakerBot و Sculpteo و Hot Pop Factory.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم