الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"سحرة" وراء انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت... وأولادهما في "صدمة"

"سحرة" وراء انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت... وأولادهما في "صدمة"
"سحرة" وراء انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت... وأولادهما في "صدمة"
A+ A-

رصد موقع TMZ الممثلة أنجلينا جولي تخرج من فندق في لوس أنجلوس مع أولادها، إذ ظهرت بفستان أسود. وكشف الموقع أن جولي طلبت من الممثل براد بيت البحث عن أخصائي نفسي جديد لمساعدة أولادها على تخطّي تبعات ما حدث على متن الطائرة منذ نحو 3 أشهر.


وأشار الموقع إلى انّ محامي جولي أرسل رسالة إلكترونية إلى فريق الممثل بيت المتخصص في الشؤون القانونية في الأول من الشهر الجاري واقترح جلسات مشتركة للأولاد مع معالجين متخصصين بالصدمات لمعرفة كيفية التعامل معهم، في إشارة إلى انّ جولي تواجه مشكلة في التعاون معهم جراء ما شاهدوه في الطائرة.


تأتي هذه التسريبات بعد مطالبة بيت رؤية أولاده أكثر من مرة أسبوعياً وهو ما رفضه المعالجون الذين يشرفون على وضع الأولاد النفسي. كما أفاد الموقع أن القاضي رفض طلباً من الممثل بيت بختم وثائق المحكمة في دعوى الحضانة والطلاق من زوجته. كما رفض طلبا مستعجلا من بيت للسماح له برؤية أولاده أكثر من مرة أسبوعياً بعيداً من وجهة نظر المعالجين.


وفي هذا السياق، كشف تقرير لصحيفة The Sun أنّ بيت يحمّل مستشارتي جولي مسؤولة طلاقه واصفاً إياهما بـ"السحرة". ونقلت الصحيفة عن شخص عمل لفترة طويلة لدى بيت وجولي قوله: "الثلاثة على علاقة وثيقة وبراد هو من خسر". وأوضح أنّ جولي اعتمدت في شكل كبير على صديقتيها اللتين قالتا لها انها ستصبح الأمين العام للأمم المتحدة، وحتى أن إحداهما نصحت جولي بالمشاركة في حملة الأطفال بالمحكمة الجنائية الدولية في حال تمت تبرئة بيت من جانب إدارة خدمات الأطفال والأسرة في مقاطعة لوس أنجلوس والمباحث الفيدرالية.


كما نقل موقع TMZ أن بيت كان واثقاً من إمكانية معالجة مشكلته مع جولي، متهماً صديقتي جولي بغسل دماغها، خصوصاً وأنّ جولي كانت تنوي بحث علاقتها مع بيت وبدلاً من ذلك ناقشت الموضوع مع مساعدتيها اللتين زادتا الشرخ بينهما فجاء قرار الطلاق من جانب جولي.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم