الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بطولة السلة الى تأجيل جديد... وضبابية في ملف النقل التلفزيوني

المصدر: خاص -النهار
نمر جبر
بطولة السلة الى تأجيل جديد... وضبابية في ملف النقل التلفزيوني
بطولة السلة الى تأجيل جديد... وضبابية في ملف النقل التلفزيوني
A+ A-

لم تخرج اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة باي قرار حاسم ونهائي حول موعد انطلاق بطولة دوري الدرجة الاولى للرجال الذي كان مقررا انطلاقه الأحد ٢٧ تشرين الثاني الجاري، فيزالاجتماع الذي ترأسه رئيس الاتحاد المهندس وليد نصار وحضرنه كل من نائبي الرئيس فارس مدور وفيكين جيرجيان والامين العام المحامي غسان فارس وكل من مارون جبرايل وروجيه عشقوتي وإيلي فرحات وهادي غمراوي وفؤاد صليبا وفادي تابت ورامي فواز.
وما يرجح فرضية التأجيل الى الأحد ٤ كانون الاول، ان حسم ملف النقل التلفزيوني لم يسلك طريقه الى البت النهائي بانتظار اللقاء الذي ستعقده اللجنة الإدارية للاتحاد مع رئيس مجلس الادارة والمدير العام لشركة "نيو لوك برودكشن" بودّي معلولي يوم الأربعاء ٢٢ تشرين الثاني الجاري، الساعة ١٨:٠٠، في مقر انطوان شويري للاتحاد اللبناني لكرة السلة في جل الديب.
مصدر مطلع، يواكب ملف النقل التلفزيوني كشف ان الملف لم يحسم نهائيا لصالح "نيو لوك برودكشن" رغم انها تملك الافضلية وان للاتحاد الحق في اختيار المحطة التلفزيونية التي يراها مناسبة.
المصدر نفسه كشف ان المعلومات التي تحدثت عن نقل المباريات على اربع شاشات هي، المؤسسة اللبنانية للإرسال وتلفزيون لبنان وتلفزيون المستقبل و"او تي في" غير واضح ومعالمه لا تزال غامضة رغم ما نقل عن اتصالات حصلت بين المعنيين لترتيبها خصوصا ان معلومات مقابلة كشفت عن احتمال حصول مفاجأة في الساعات. الاخيرة قد تؤدي الى تعاون بين محطتين قويتين.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم