السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو - ترامب يشكر مؤيديه... وابنه الصغير يغفو إلى جانبه!

المصدر: (الميرور، الدايلي مايل، مجلة جي كيو، مجلة بيبول)
بالفيديو - ترامب يشكر مؤيديه... وابنه الصغير يغفو إلى جانبه!
بالفيديو - ترامب يشكر مؤيديه... وابنه الصغير يغفو إلى جانبه!
A+ A-

خلال توجه الرئيس ترامب بالشكر لمؤيديه في احتفال الفوز في نيويورك، خطف ابنه الأصغر بارون (10 سنوات) من زوجته الحالية ميلانيا، الأنظار بعد أن ظهر إلى جانب والده وهو يحاول البقاء مستيقظاً، وقد بدت علامات التعب والنعاس واضحة على وجهه.
وعبّر بعض الأميركيين على الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنّ حال بارون هي حال كلّ أميركي واكب الانتخاب الرئاسية وظلّ مترقّباً إلى حين صدور النتائج فجراً.
وكان ترامب قد عبّر خلال مداخلة هاتفية لقناة Fox News، قبل صدور النتائج النهائية، عن حبّه الكبير لأولاده الأربعة دونالد جونيور(38 سنة)، ايفانكا (35 سنة)، ايريك (32 سنة)من زوجته الأولى ايفانا، وابته تيفاني (23 سنة) من زوجته الثانية مارلا مابلز، و فخره بالجهود الكبرى التي بذلوها خلال الحملة الانتخابية.
وأضاف ترامب أنّه في اليوم الحاسم الذي ستشهده أميركا، يجب التفكير بجميع أبناء أمريكا وليس بأبنائه فقط، فهم جميعاً معنيون بالتغييرات التي ستلي نتائج الانتخابات الرئاسية.
وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً يظهر فيها أبناء ترامب وأحفاده الذين توجهوا إلى صناديق الاقتراع لدعم مرشحهم، كما عمد ابنه ايريك إلى نشر صورة ورقة الاقتراع التي أدلى بها على "تويتر" قبل أن يسارع إلى حذفها بعد تعرضه لانتقادات عدّة تعتبر أنّ ما قام به منافياً للقوانين في نيويورك.









 



















حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم