الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل يطلق سراح سعد المجرد الجمعة؟

المصدر: النهار
هل يطلق سراح سعد المجرد الجمعة؟
هل يطلق سراح سعد المجرد الجمعة؟
A+ A-

أشارت مصادر مغربية في باريس لـ"النهار" ان هناك احتمالاً كبيراً لاطلاق سراح الفنان سعر المجرد الذي أوقف بتهمة الاعتداء على فتاة في باريس، صباح الغد، ذلك ان القانون الفرنسي يتيح التوقيف لمدة ٤٨ ساعة.


وفي المعلومات، ان السلطات المغربية ألقت بثقلها لمساعدة المجرد للخروج من الورطة بعد ان ادعت فتاة عليه بتهمة الاغتصاب.
وأفيد ان اطلاق السراح كان على وشك ان يتم في الساعات الماضية لولا دخول عنصر جديد على القضية تمثل بتدخل قانوني لمحامي فتاة اتهمت المجرد بارتكاب الاعتداء عينه عليها في الولايات المتحدة في العام ٢٠١٠.
وأشارت المعلومات الى ان انه جرى درس محتوى كاميرات المراقبة وتبيّن ان الفتاة دخلت غرفة المجرد في باريس بارادتها من دون الكشف عن التفاصيل اللاحقة.


وتتداول الاوساط المغربية في باريس سيناريو المؤامرة بأن يكون احد متعهدي الحفلات من شركة منافسة للشركة التي تنظم حفل المجرد الحاشد في "باليه دو كونغريه"، قد عمل على الايقاع بالفنان المغربي الشاب، من دون التأكد من دقة المعلومات المتصلة.


الى ذلك، نقلت صحيفة "الصباح" المغربية تفاؤل محاميه الموكل متابعة هذه القضية بخروج المغني المغربي من السجن صباح يوم غد (الجمعة)، بعدما يدلي بأقواله امام التحقيق قبل مغادرته السجن مؤقتا.


ووفق مصادر الصحيفة، فان محامي المجرد سيقدم طلبا لمتابعة قضية موكله في حال اطﻻق سراحه، ليتسنى له إحياء حفله في العاصمة الفرنسية السبت المقبل.


وتبذل السفارة المغربية والقنصلية المغربية في باريس، كافة الجهود لمساعدة المجرد بكل الوسائل القانونية لإخراجه من هذه القضية بأقل الاضرار.


 



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم